كارين جيلان وAwkwafina تتعاونان فى فيلم جديد

كارين جيلان و Awkwafina كارين جيلان و Awkwafina
 
لميس محمد

تتعاون من جديد الممثلتان كارين جيلان وAwkwafina، من جديد فى بطولة فيلم جديد يطرح تحت اسم Shelly، بعد عملهما معا فى سلسلة Jumanji، على أن يكون الفيلم الجديد من إخراج جود ونج، ومن تأليف كل من مايكل دونيجر وليز ستورم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، على أن تدور القصة بعد عقد من الزمان بعد أن أخرجت حفلة موسيقية محرجة Shelly Wheeler، Awkwafina، مما أدى إلى تركها البلدة، وقست على قلبها لدرجة أنها أصبحت امرأة لا تكترث لشىء.

وتستكمل أحداث الفيلم الجديد، ندما تعلم أن هدفها التالى هو معذّبتها السابقة فى المدرسة الثانوية، ديانا بارك (جيلان)، ولكن يحدث عكس ذلك بعد أن تصبحا صديقتين مقربتين، حيث تجد شيلى نفسها تحمى عدوتها القديمة ضد طاقم ضرب آخر تم تعيينه لقتلهم على حد سواء.

وكان قد طرح مع نهاية العام الماضى 2019، وتحديدا فى 13 ديسمبر، فيلم Jumanji: The Next Level، للممثل والمصارع العالمى دواين جونسون، The Rock، الذى استطاع جذب أنظار العالم، وحقق إيرادات جيدة التى اقتربت من 800 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، وبما أن العالم يمر بأزمة فيروس كورونا التى أدت إلى إغلاق دور العرض، بالإضافة إلى فرض حظر التجول فى الكثير من البلدان حول العالم.

وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، انضم النجم العالمى نيك جوناس، وغيره، إلى الجزء الجديد من السلسلة.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذى طرح تحت اسم Jumanji:Welcome to the Jungle""، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح فى عام 2017.

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدٍ للبقاء على قيد الحياة، وعليهم إتمام اللعبة لنهايتها ليتمكنوا من العودة إلى عالمهم الحقيقى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر