تامر عاشور يحضر لحفل أون لاين جديد ويشوق جمهوره لأغنيته أيام

تامر عاشور تامر عاشور
 
مريم بدر الدين
وعد النجم تامر عاشور جمهوره بتقديم حفل جديد له "أون لاين" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، بعد نجاح حفله الأول، كما أكد قرب ظهور فيديو كليب أغنيته الجديدة "أيام"، مؤكدا أن الحفل المقبل سيكون مختلفا ويليق بجمهوره.

وكتب عاشور عبر حسابه بموقع "إنستجرام" :"الصوره دى بتفائل بيها علشان دى صوره أول حفل "أون لاين" فى الوطن العربى وأخدنا ٨ مراكز تريند على تويتر مصر من الأول والتانى والرابع .. وتريند فى بلاد كتير فى وطننا العربى الحبيب ورقم ٧ ع العالم الحمد لله ورقم ١ يوتيوب بفضل ربنا وبفضلكم".

 

تامر عاشور
تامر عاشور

 

وتابع: "علشان كده بتفائل بالصورة دى - وعلشان كمان من بروڤات حفل جده اللى كانت برضو حفلة عظيمة فعلا - انتظروووا الحفل الجديد الـ"أون لاين" بشكل مختلف وبشكل يليق بيكم قريب قوى قوى - وانتظرو ڤيديو كليب "أيام" إنتاج all about arts".

وكان تامر عاشور قد أطل على جمهوره فى حفل لايف يوم السبت 28 مارس الماضى، لكسر ملل الحظر المنزلى، وتشجيع متابعيه على البقاء داخل منازلهم، لحين الانتهاء من أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقدم الفنان تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه، حيث ظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح، وحقق أكثر من 106 آلاف مشاهدة فى الساعة الأولى.

سجل الفنان تامر عاشور أغنية من ألبوم الجديد، جارى الاستقرار على اسمها، ويتعاون فيها مع الشاعر الغنائى أحمد المالكى، وألحان محمدى، وتوزيع الموسيقى أحمد أمين، ليستكمل عاشور تعاونه الناجح مع المالكى، بعدما قدّما سويا أغنية "قولوله سماح" من ألبومه الأخير "أيام" الذى تم طرحه العام الماضى، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

أغنية "قولوله سماح" كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامى دهيمة، وشقيقه أدهم دهيمة، كما تعاون عاشور والمالكى فى أغنية ثانية من ألبوم "أيام"، وهى: "بقالى زمان" من ألحان محمد خلف، وتوزيع النابلسى.

 يشار أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مرة"، و"خلصانة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر