ابنة رجاء الجداوى: حالة والدتى ليست فى أفضل حال وادعولها

رجاء الجداوى رجاء الجداوى
 
مصطفى القصبى

كشفت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوى الحالة الصحية لوالدتها بعد أسبوع فى الحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، قائلة: صحتها ليست فى أفضل حال متمنية من الجميع الدعاء لها.

وأبدت "أميرة"، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى مؤخرا، انزعاجها الشديد من صفحات السوشيال ميديا التى تتناول كل ساعة خبر وفاة الفنانة القديرة، قائلة، "لابد أن يراعى أصحاب تلك الصفحات أن هناك أسرة، تتألم من هذه الشائعات"، طالبة كل المحبين بالدعاء لوالدتها، حتى تخرج بالسلامة من الحجر الصحى بالإسماعيلية.

كانت نتيجة أول تحاليل معملية الخاصة برجاء الجداوى، ظهرت إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وهى أول تحليل يتم للفنانة الكبيرة منذ دخلوها الحجر الصحى بالإسماعيلية.

وتعانى "أم الفن" من ارتفاع فى درجات الحرارة، منذ دخولها مستشفى أبو خليفة، ارتفاع درجة حرارتها، التى انخفضت من 39.6 درجة، حرارتها إلى 37 درجة، ثم عادت الحرارة مرة أخرى إلى 38 درجة، وتستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التى ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار

كان اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى اليوم اتصالا هاتفيا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر