إصابة آية عبد الرحمن مذيعة إكسترا نيوز بفيروس كورونا

آيه عبد الرحمن آيه عبد الرحمن
 
سارة صلاح

أعلنت الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت آية عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: "الحمدلله تم التأكد من إصابتى بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللى من القلب.. وثانيًا انى واثقة ان ربنا هيرزقنى الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع احكى لكم على تجربتى مع الكورونا باشا.

آيه عبد الرحمن

وعلى الجانب الآخر عرضت الإعلامية آية عبد الرحمن، فيديو لطفل مصرى يعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويتحدث الإنجليزية ويردد كلمة: "منسى"، وقال نذار، والد الطفل آدم، إن نجله يعتبر البطل المصرى أحمد المنسى مثله الأعلي، ويردد اسمه بشكل مستمر، وأنه يسعى دائما لمتابعة مصر وربطه به ومتابعة كل ما له علاقة بالوطن، وكان يصطحبه فى متابعة مسلسل الاختيار، وبعدها سأله عن الذى لفت نظره فى المسلسل فقال: "منسي".

وقالت والدة الطفل آدم، فى مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية آية عبد الرحمن ببرنامج الحقيقة الذى يذاع على قناة إكسترا نيوز، إن ابنها يحب الجيش المصرى ويعلم جيدًا من هو البطل المصرى أحمد منسي، وأن المسلسل أثر فيه بطريقة غريبة، وترجم ذلك فى الألعاب التى يلعب بها الطفل، مشيرة إلى أن المسلسل أعاد القيم التى يجب زرعها فى نفوس الأجيال المقبلة.

وأضافت والدة آدم، أنه عندما يتابع مسلسل الاختيار، وبعد أن تنتهى الحلقة، يتوجه إليها ويسألها عن سبب قتل الإرهابيين للعساكر المصريين، مؤكدة أن الأسرة كلها تتابع المسلسل، وأن نجلها يطلق اسم "منسي" على المسلسل وليس الاختيار.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر