بعد نجاح «النهاية».. ياسر سامى يشكر زوجته وابنتيه

المخرج ياسر سامى المخرج ياسر سامى
 
عادل عبد الله

لأول مرة يقوم المخرج ياسر سامى بنشر صورة تجمعه مع زوجته وابنتيه على منصته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ووجه لهما الشكر لابتعاده عنهم طيلة فترة التصوير التى استمرت أكثر من ستة أشهر.

يذكر أن المخرج ياسر سامى أخرج مسلسل "النهاية"، وقال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنه نجح من خلاله فى إرسال إنذار إلى العالم الغربى، أننا كمصريين قادمون بقوة فى عالم الإخراج، وعلق: "أنا فى البداية أتقدم بخالص الشكر والامتنان للجمهور الذى منح لى صوته فى أكثر من استفتاء جماهيرى، وأن الفضل طبعا لله فى الأول والآخر، وأشكر الله أن الجمهور أدرك مدى الجهد الذى بذل فى هذا العمل، رغم إنى لم أتوقع كل هذا النجاح".

وأضاف سامى قائلا: "كنت أتوقع أن الله سيكلل جهد أى حد بيجتهد وعايز ينجح، وأنا بكل صراحة كان نفسى إن المسلسل ينجح علشان بلدنا تنجح بتقديم عمل كل العالم يشعر به ونصل للعالمية".

وأكد سامى أن كل فريق العمل شعر بالقلق فى بداية الأمر لاستسهالى لفكرة تنفيذ العمل، وتحمسى الشديد له، حيث هذا العمل مر على عدد من المخرجين الذين أكن لهم كل الحب والاحترام والتقدير وجميعهم شعروا بصعوبة الموقف وبعضهم طلب تأجيله عاما ليدرس الورق جيدا قبل تنفيذه، ولذلك كان هذا المشروع معطل منذ عدة سنوات.

وأوضح سامى أن سبب نجاح هذا العمل هو وجود إيمان جماعى لكل الفريق وجهات الإنتاج، بأن هذا العمل ممكن ينجح، بالإضافة إلى حبى لهذا المشروع وتحمسى الكبير له لدرجة أن الأستاذ حسام شوقى، قال لى حماسك شجعنى للدخول فى هذا العمل.

وتابع سامى قائلا: "صورة وجرافيك وإضاءة المسلسل كانت مبهرة وتضاهى الصورة التى تظهر بها الأعمال الأوروبية وتجعل كل من يشاهد العمل يتوقع بتكلفة التصوير، فخبرة السنين الطويلة فى الإعلانات والجرافيك والآن فى الدراما أدت إلى نجاحنا بهذه النتيجة بتكلفة أى مسلسل عادى".

أما عن إمكانية تقديم جزء ثان للمسلسل، قال المخرج ياسر سامى: "العمل نهايته مفتوحة، والقرار يرجع لشركة الإنتاج ومدى استعدادها لتقديمه من عدمه".

وفى النهاية وجه المخرج ياسر سامى الشكر لكل فريق العمل الذين شاركوه فى هذا النجاح، خاصة المخرجين المنفذين وكل كروه التصوير والإنتاج والديكور والإضاءة، ولكاتب عمرو سمير عاطف، بالإضافة إلى نجوم وأبطال العمل وجهة الإنتاج شركة سينرجى.

 
85ef0fe6-0481-4ce6-b66a-feb6462a14a4
 
 
e288b961-b304-45e7-a6eb-d3e01edd2d96

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر