سعد الصغير يرد على انتقاد أشرف زكى لتصريحاته الأخيرة

سعد الصغير سعد الصغير
 
كتب : مصطفى القصبي

إنتقد الفنان اشرف زكى الفنان سعد الصغير بعد تصريحاته الاخيرة بقوله "كنت متوقع كل الفنانين تيجى تحضر جنازة حسن حسنى لكن محدش جه .

وبدورنا تحدثنا مع الفنان سعد الصغير وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": لم أقصد من كلامى شىء معين ولكن كنت أتوقع حضور عدد كبير من الفنانين فى تشييع جثمان الراحل حسن حسنى خاصة انه كان محبوب من الناس كلها ولكن كل شخص لديه ظروفه الخاصة به .

وأضاف: الدكتور اشرف ذكى صاحب فضل كبير عليا ودائما مااستشيره فى بعض الامور الخاصة مشيرا أنه من أنقذه من الموت عندما كنت راجع من ليبيا ودخلت حينها أحد المستشفيات، وجاء لى عزاء والدتى فى شبرا .

وأشار أن الدكتور اشرف زكى يعتبر دينامو لاينام ويقف بجوار الجميع داخل الوسط الفنى وموجود فى كل عزاء أو فرح، مضيفا أنه يعتذر له لو كان اخطأ وكل ما فى الموضوع هو اللوم فقط وليس الهجوم على أى حد بسبب عدم حضوره تشييع جثمان حسن حسنى .

وأكد أنه لم يحضر أثناء وفاة نجلة الفنان الراحل حسن حسنى حتى لايقول البعض أن سبب حضوره الظهور فى دور أو عمل فنى معه .

وأضاف الصغير انه يتذكر أثناء وفاة الساحر محمود عبدالعزيز وقف بجانب كريم نجله نتيجة الصداقة التى كانت تجمع بينهم .

وقال الصغير أنه بعد انتهاء دفن الفنان حسن حسنى أمس اتصل كل من الفنان اشرف عبدالباقى وبيومى فؤاد واوس اوس بالفنان منير مكرم حيث كانوا فى طريقهم لحضور تشييع جثمان الراحل .

وكان اشرف زكى قد قال فى مداخلة تليفونية فى احد البرامج وقال : سعد الصغير حضر كام جنازة فى حياته أنا عمره ماشوفته فى جنازة .

هاجم امس البعض الفنان سعد الصغير عن استيائه من غياب نجوم الفن عن تشييع جثمان الراحل حسن حسنى الذى وافته المنية عن عمر يناهز 89 عام بعد تعرضه لازمة قلبية .

وأعرب الفنان سعد الصغير مؤخرا عن حزنه الشديد على رحيل الفنان حسن حسنى التى وافته المنية فجر اليوم عن عمر يناهز 89 عام إثر تعرضه لأزمة قلبية، سعد الصغير قال فى تصريحات خاصة سابقة لـ"اليوم السابع" أن الراحل كانت تربط بهم علاقة قوية خاصة انهم تعاونو فى عدد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم "ابقى قابلنى" و"لخمة راس"، وأضاف أن الراحل حسن حسنى يعتبر أطيب حد فى الدنيا ممكن التعامل معه، وكان محب للناس كلها ، وأتمنى من الله أن يرحمه والدعاء له .

وشيعت جنازة الفنان حسن حسنى أمس من أمام مقابر أسرته بطريق الفيوم، وتمت صلاة الجنازة من هناك وشارك فيها بعض الفنانين منهم سعد الصغير ومحمد الصاوي ومنير مكرم وعدد من محبيه وأفراد أسرته وأقاربه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر