هنيدى عن عدم حضوره جنازة حسن حسنى: الدكاترة مانعنى من الحركة

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
بهاء نبيل
رد النجم محمد هنيدى على الانتقادات التى تعرض لها بسبب عدم حضوره لجنازة الفنان القدير حسنى حسنى، وذلك فى تدوينة، قال فيها: "حسن حسنى الله يرحمه زى أبويا التانى، أكيد عمرى ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوى".
 
وتابع: "عادةً ما بحبش أتكلم لما بتعب .. بس قبل رحيل حبيبى حسن حسنى بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أى حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن.. وماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما أعلم بظروف عباده".
 
وتوفى الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى دخوله المستشفى، وظل على مدار الـ24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة فى الساعات الأولى من صباح الجمعة.
 
وتم تشييع جثمان الفنان الكبير الراحل حسن حسنى فى الحادية عشر صباح السبت من مستشفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة مباشرة بطريق مصر الفيوم، وتم أداء صلاة الجنازة عليه فى المقابر بحضور الأسرة والأقارب.
 
كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، الذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.
 
وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة كل من: أحمد حلمى، ومنة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.
 
 
67bb58af-40c7-4b08-a033-125f9a3e6174

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر