جون ليجاند يحذر حشود المحتجين: لايزال يوجد فيروس حقيقى وقاتل

جون ليجاند جون ليجاند
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى جون ليجاند لديه رؤية عقلانية خلال هذه الفترة الحرجة حول المتظاهرين الذى نصحهم بالبقاء فى أمان وسط جائحة فيروس كورونا "COVID-19" الذى يهدد العالم.

فمع حدوث الاحتجاجات فى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد على يد شرطى، يحذر جون ليجند أولئك الموجودين فى الحشد من أن "COVID-19" لا يزال فيروس حقيقى وقاتل ومخيف للغاية، وقد أعرب المغنى البالغ من العمر (41 عاما) عن دعمه للاحتجاج السلمى بعد مقتل جورج فلويد، لكنه ذكر أيضا الناس باتخاذ الاحتياطات لحماية أنفسهم والآخرين من الإصابة بالمرض، وهو ما نشره موقع "بيلبورد".

تحدث جون ليجاند حول الأزمات التى يعيشها العالم حاليا حيث قال: "يرجى البقاء بأمان قدر المستطاع، لا يزال هناك فيروس مميت ينتشر بسرع كبيرة بمجرد أن يكون الأشخاص قريبين جدا من بعضهم البعض.. حاولوا ابعاد المسافة قدر الإمكان وارتداء قناعا لحماية نفسك والآخرين !".

يذكر أن كريستى تيجن زوجه جون ليجاند اجرت مؤخرا اختبار الإصابة بفيروس كورونا من داخل منزلها، وكانت تيجن تجلس على الاريكة وترتدى ملابس بسيطة واكتفت بلم شعرها لأعلي، بينما لم تستطع تيجن أن تتوقف عن الضحك فى حالة هيستيرية حين قام أحد العاملين فى مجال الرعاية الصحية بدفع مسحة فى أنف كريستى وهو ما تناقله عدد كبير من المواقع الفنية وأبرزها موقع "TMZ".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر