أحمد زاهر: رفضت أدوار بطولة وطلبت من ابنتىّ الابتعاد عن التمثيل لهذه الأسباب

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
شيماء منصور

كشف الفنان أحمد زاهر، خلال لقائه مع الإعلامية مها الصغير فى برنامج It’s showtime، على قناة CBC، عن تجربته فى فيلم "13 يوم"، حيث قال: الفيلم من بطولة دينا الشربينى وأحمد داود وشريف منير، وباقى المشاركين كلهم ضيوف شرف، وأنا واحد من هؤلاء الضيوف، وبالمناسبة هؤلاء الضيوف جميعهم نجوم، ويعد فيلم "13 يوم" تجربة مهمة، حيث إنه أول فيلم عربى مصرى بتقنية الـ3D، وهو فيلم رعب من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبد الله.  

وعن آخر تطورات فيلم "زنزانة 7"، قال إنه تم إيقاف الفيلم؛ بسبب خلاف بين المنتجين وليس للممثلين أى علاقة بهذا الخلاف، ولكن تم إبلاغنا أنه سيتم استئناف التصوير فى الفترة القادمة.

 وعن ابنته ليلى أحمد زاهر التى كانت تشارك فى مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال قال: لا أستطيع تقييمها، فشهادتى فيها مجروحة، وتامر حسنى هو من اكتشف موهبتها، وعندما علمت بنيتها هى وأختها فى الاستمرار فى التمثيل طلبت منهما الابتعاد 7 أو 8 سنوات، حتى لا تحرقان نفسيهما وهما صغيرتين، وعلى الرغم من أن ليلى كانت غاضبة من هذا القرار، إلا أنى أثبت صحته بعد مسلسل الفتوة، حيث لم يربط الناس بينها فى "الفتوة" وفى "عمر وسلمى".  

وأضاف، من أهم نصائحى لـ"ليلى" قبل خوض تجربتها فى "الفتوة"، التواضع، وقرأت معها الدور، ولكن والدتها هى التى دربتها عليه، فهى تعمل مدربة تمثيل، وهناك بعض القواعد التى وضعتها لها، منها ممنوع التلامس والأحضان، وهى تعلم جيدا آرائى فى ذلك.

 وعن أدوار البطولة التى رفضها، قال: عندما أقرر أن أقوم ببطولة لا بد أن يكون العمل قويا مثل" البرنس"، ولا بد أن تكون خطوة محسوبة جيدا، لذلك رفضت كل الأدوار التى عرضت على كبطولة مطلقة، فمعظمها لم أحبها بمجرد قراءتى لها، فمبالك بالمشاهد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر