أوبريت «كلنا مع بعض» يجمع طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثى

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي
 
محمود جلال

يستعد عدد من نجوم الغناء لتقديم أوبريت غنائى بعنوان "كلنا مع بعض"، من كلمات عبد المنعم طه، وألحان مصطفى غانم، وتوزيع أسامة كمال، وهندسة صوت محمد جودة، وإخراج ديدا العلى.

ويشارك فى الأوبريت من المطربين هيثم سعيد، وطارق عبد الحليم، ودومينيك حورانى، وجواهر، وإسماعيل الليثى، ونجوان، وعلى حسين، وسما نوح، وأحمد حلمى والجزائر عبد النور حسن، مصطفى غانم.

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (7)

أما من الفنانين والرياضيين كل من ميسرة، وعادل شعبان، وأحمد حسام ميدو، وكرم جابر، وعصام الحضرى، وندى نبيل، وأحمد سالم، ومراد فكرى.

وقال ملحن الأوبريت إن الهدف منه توعية المواطنين للجلوس فى البيت بسبب انتشار فيروس كورونا، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور أثناء طرحه.

من ناحيه أخرى طرح إسماعيل الليثى مؤخرا دعاء دينيا جديدا يحمل اسم "كنت بغلط" وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، وهو من كلمات سامح الكومى وألحان كريم نيازى وتوزيع حماده عصمت وهندسة صوت محمد الجيار.

فى سياق أخرى انتهت الفنانة فيفى عبده من تسجيل دويتو جديد مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم "يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

يذكر أن المطرب إسماعيل الليثى من أشهر مطربى لون الغناء الشعبى، وحقق نجاحًا كبيرًا بالعديد من الأغنيات من بينها أغنية "ابن دمى" بمسلسل الأسطورة، وسألت المجروحين بمسلسل "ابن حلال"، ياللى إنت كلك عيوب، فاكرانى يا دنيا، فتح المزاد يا بشر.

 
طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (1)
 

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (2)
 

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (3)
 

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (4)
 

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (5)
 

طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (6)
 
 
طارق عبد الحليم وجواهر وإسماعيل الليثي (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر