استئناف تصوير فيلم Mission: Impossible 7 فى سبتمبر المقبل

Mission Impossible 7 Mission Impossible 7
 
على الكشوطى

نقل موقع فارايتى تصريحات المخرج تومى جورملى، حيث قال إنه سيقوم باستئناف تصوير فيلم Mission: Impossible 7، فى سبتمبر المقبل، وقال تومى لـBBC Radio إنه يأمل فى أن تكون الأوضاع قد تحسنت وأنه سيقوم بالتصوير فى كل البلدان التى كان مخطط السفر لها لتصوير الفيلم.

من جانب آخر أكدت شركة Paramount Pictures، أن اساى موراليس سيلعب دور الشرير بدلا من نيكولاس هولت فى فيلم Mission: Impossible 7، وذلك بسبب التزام هولت بتصوير مسلسل، والذى كان ملتزم به على أساس أن الجزء الجديد من فيلم المهمة المستحيلة كان سينتهى قبل فترة لكن تأجيل تصويره بسبب تفشى فيروس كورونا سيضع هولت فى مأذق بسبب جدولة التصوير ورغم أنه لم يتضح متى سيتم إعادة التصوير إلا أن هولت فضل التزامه بالمسلسل.

وكانت شركة الإنتاج السينمائى الأمريكية "باراماونت بيكتشرز" أعلنت إرجاء تصوير النسخة السابعة من فيلم "مهمة مستحيلة" بطولة توم كروز فى إيطاليا بسبب فيروس "كورونا".

وأوضحت الشركة أنه كان من المقرر تصوير مشاهد للفيلم فى مدينة البندقية الإيطالية، ولمدة 3 أسابيع، إلا أنه بعد تفشى الفيروس فى إيطاليا، قررت الشركة إرجاء التصوير حرصا منها على سلامة فريق العمل، واحتراما لقرارات الحكومة الإيطالية بمنع التجمعات العامة فى مسعى للسيطرة على تفشى الفيروس فى البلاد.

من جانب آخر يتعاون النجم الأمريكى "توم كروز" مع وكالة الفضاء الأمريكية NASA لتصوير أول فيلم فى الفضاء الخارجي، وذلك وفقًا لمدير وكالة ناسا جيم بريدنستين، وبالرغم من أن تفاصيل المشروع غير واضحة بعد، لكن بريدنستين يقول إن الفيلم سيجرى على متن محطة الفضاء الدولية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر