مسلسل Defending Jacob يحصل على تقييم 71% بعد طرحه بحوالى شهرين

Defending Jacob Defending Jacob
 
لميس محمد

حصل مسلسل Defending Jacob، الذى طُرح فى 24 أبريل الماضى، على منصة Apple Tv+، على تقييم وصل إلى 71% على موقع Rotten Tomatoes، المسلسل الجديد مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم، Defending Jacob، المسلسل من بطولة كريس إيفانز وميشيل دوكيرى، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "to5mac9".

المسلسل يدور فى ولاية ماساتشوستس، ويلعب إيفانز دور محام محلى، مما يجعل التوتر بين التمسك بالقانون وحماية ابنه محيرا، بالإضافة إلى إيفانز ودوكيرى، يقوم ببطولة المسلسل الجديد Defending Jaco، جايدين مارتيل، شيرى جونز، بيتى جابرييل، وساكينا جافرى.

كما قررت منصة قنوات Apple TV +، شراء حقوق فيلم الحرب والإثارة الجديد Greyhound، بطولة النجم العالمى توم هانكس، لعرضه عبر منصتها، بعد توقف عرض الأفلام بدور العرض السينمائى وغلق الأماكن العامة فى معظم دول العالم؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لصحيفة فارايتى، فإن المنصة التى تم إطلاقها منذ ستة أشهر، كشفت اليوم، عن إتمام صفقة شراء حقوق فيلم توم هانكس الجديد من شركة سونى، لتتم إضافته إلى محتوى المنصة خلال الأسابيع القادمة ضمن خطة التطوير الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك انضم الممثل الأمريكى أدريان بول، المعروف عن دوره فى سلسلة  Highlander، إلى الموسم الثانى من مسلسل See، الذى يقوم ببطولته جيسون موموا وألفرى وودارد، وكانت قد أعانت شبكة + Apple TV، انضمام الممثل ديف باوتيستا ينضم أيضًا إلى المسلسل فى موسمه الثانى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يلعب بول دور اللورد هارلان، حاكم أقوى مدينة فى المملكة.

ويدور مسلسل See، حول مجموعة من الناجين بعد أن قتل فيروس معظم السكان على هذا الكوكب، أولئك الذين نجوا من الفيروس أصبحوا لا يرون، ولكن تتم ولادة طفلين يستطيعان أن يبصرا، بعد عدة قرون.

حصل مسلسل الأكشن والخيال العلمىSee، على تقييمات مرتفعة بعد عرض أولى حلقات الموسم الأول عبر شبكة Apple TV+، ونجح المسلسل فى حصد تقييمات وصلت لنسبة 94% عبر موقع rotten tomatoes، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع imdb.

 
Defending Jacob
Defending Jacob

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر