صور.. تايجا ينضم لإحدى المسيرات الاحتجاجية فى هوليوود

تايجا تايجا
 
رانيا علوى

حرص النجم العالمى تايجا على التواجد ضمن المسيرات الاحتجاجية السلمية فى أحد شوارع هوليوود، والتى انتشرت بكثافة بعد مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، على يد أحد رجال الشرطة، الذى ظهر فى عدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد، مما تسبب فى وفاته.

وقد شوهد مغنى الراب البالغ من العمر (30 عاما)، واسمه الحقيقى مايكل راى ستيفنسون، فى احتجاج ضخم فى هوليوود، وكان يرتدى ملابس سوداء حملت عبارة "Been Through the Fire"، إضافة إلى ظهوره بقناع بنفس اللون وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا "COVID-19" الذى يهدد العالم فكان يغطى وجهه مع ظهور بعض الوشم فى رقبته، بينما ظهرت بالصور "تاينا" التى رافقته بالمسيرات.

وقد نشر تايجا على صفحته الشخصية على الـSTORIES بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عددا من مقاطع الفيديو للمحتجين خلال تواجدهم بالمسيرات.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير حرصوا على التواجد بالمسيرات الاحتجاجية بالولايات المتحدة الأمريكية، مطالبين بالتخلص من العنصرية وتحقيق العدالة، من أبرزهم باريس جاكسون وأريانا جراندى وماديسون بير وMachine Gun Kelly وتايلور ذا كريتور، وغيرهم الكثيرون.

 
تايجا  (1)
تايجا

تايجا  (2)
تايجا

تايجا  (3)
تايجا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر