هارى ستايلز ملتزم بالكمامة والقفازات أثناء مشاركته فى مظاهرة مناهضة للعنصرية

هارى ستايلز هارى ستايلز
 
على الكشوطى

شارك النجم هارى ستايلز فى مظاهرات لوس أنجلوس المناهضة للعنصرية، بعد مقتل جورج فلويد على يد أحد عناصر الشرطة فى ولاية مينيسوتا، وظهر هارى ملتزما بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا، حيث دعا إلى العدالة بشأن مقتل فلويد، وهو غير مسلح ومكافحة العنصرية.

على جانب آخر شارك أكثر من 25 مليون شخص فى حملة #BlackoutTuesday على وسائل التواصل الاجتماعى من خلال نشر المربعات السوداء على إنستجرام، وذلك احتجاجا على وفاة جورج فلويد، وهو رجل أمريكى من ذوى البشرة السوداء غير مسلح قتل على يد عناصر الشرطة.

 أفادت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل أن الشرطة الأمريكية اعتقلت 9300 شخص، منذ بدء الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، مساء الثلاثاء، نقل نحو 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن لدعم السلطات المدنية، وذلك بعد احتجاجات عنيفة فى المدينة أثناء الليل على مدى أيام.

وتشهد المدن الأمريكية، ومن بينها العاصمة واشنطن، احتجاجات واسعة ضد عنف قوات الأمن والعنصرية أشعلها مقتل جورج فلويد، وهو أمريكى من أصول أفريقية، جراء استخدام عناصر شرطة مينيابولس العنف معه أثناء عملية القبض عليه يوم 25 مايو الماضى.

وفى ذات السياق أعلنت قيادة شرطة واشنطن عن اعتقال أكثر من 300 شخص؛ بسبب انتهاكهم حظر التجوال، ومشاركتهم فى "أعمال الشغب والسطو" الليلة الماضية فى العاصمة.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر