بدأت بأصالة وآخرهم شيرين.. موسم خلافات المطربات وأزواجهن

شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب
 
مروى جمال

قصص الحب جميعها تبدأ بدايات حلوة ومشرقة، إلا أنها تظل خالدة للنهايات السعيدة لا تكتب، وشهد الوسط الغنائى العديد من الخلافات بين المطربات وأزواجهم الفترة الأخيرة، والتى تسبب فى أزمات حادة داخل الوسط الغنائى فى مصر ووصلت إلى المحاكم والطلاق.

أبرز تلك القصص المطربة أصالة التى كانت تعيش أشهر قصة حب فى الوسط الغنائى، مع زوجها المخرج طارق العريان، وحملت بداية العام الجديد للوسط الفنى، إسدال الستار على واحدة من أشهر قصص الحب، وتلك الزيجة التى ظلت صامدة منذ عام 2006 وباتت راسخة على أرض صلبة، قبل أن تنهار فى الأشهر الأخيرة، وتنتهى بإعلان الانفصال الرسمى بين الثنائى والذى وصفته أصالة بالنهائى.

والانفصال الذى لم تعلن عن أسبابه الرسمية، ولم يخل الأمر من تسريبات تتحدث عن وجود قصة حب جديدة يعيشها المخرج طارق العريان فى الوقت الحالى كانت سببا فى توتر الأجواء بينه وبين زوجته.

وقبل عام، أطل الثنائى أصالة والعريان فى لقاء تلفزيونى من أجل الحديث عن علاقتهما الطويلة، وحينما سئلت أصالة عن موقفها فى حال قرر العريان أن يتزوج سيدة أخرى، أجابت أنا سأنسحب فى نفس اللحظة.

وفى شهر رمضان الماضى، قالت أصالة رداً على سؤال افتقادها لطليقها المخرج طارق العريان، "يعنى أكيد كلنا نفتقد طارق بكل تأكيد"، مضيفة عن احتمالية فطارهم معاً فى شهر رمضان "والله ما بنعرف لسه الظروف، أنا فى الشهر هذا عندى مشاعر تجول فى خاطرى منها الندم على بعض ردود أفعالى".

وتابعت النجمة السورية قائلة "أكيد ارتكبت أخطاء فادحة فى 2019 وبدايات 2020، بدى ألاقى طريقة اعتذر عنها لأنى ما بعرف شو كان سببها، مرات الدنيا لما بتأخدنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات اللى يكون بيتخللها هيك، بتكون لحالها بتهد جبل، فبالتأكيد مرات البنى آدم بيكون مومتوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد".

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها بداية شهر يناير الماضى، عن المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها بإنستجرام، "صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالى نهائيا عن والد أبنائى آدم وعلي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول فى التفاصيل، حرصا على مشاعرى التى هلكت ومشاعر أولادي".، مضيفة "وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائي، ولن يثنينى همّ على إتمام عملى بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معى ودعمكم الذى أحتاجه جدا".

وأكثر من عام كامل مر على زواج الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم والمطربة أنغام، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا بين محبيها ومتابعيها، وكذلك تسبب فى العديد من الأزمات للطرفين، سواء لأنغام مع أسرتها وتحديدا ابنها، وأيضا بالنسبة لإبراهيم وتحديدا مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

وبعد عام من الحب وتبادل القلوب عبر صفحات التواصل الاجتماعى، تم إعلان الانفصال رسمياً من خلال رسالة نشرها الموزع أحمد إبراهيم عبر حسابه على انستجرام، أكد فيها على أنه سيظل يكن لها كل الحب والتقدير رغم ضرورة افتراقهما فى الوقت الحالى.

وكان خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم خرج للنور، بعد أن عايد الأخير زوجته الأولى ياسمين عيسى فى يوم المرأة العالمى، لتنهال التساؤلات هل وقع الطلاق مع أنغام؟

وحاول أحمد إبراهيم فى البداية تجاهل الأسئلة، إلا أنه فى النهاية، أشار إلى عودته لزوجته الأولى فى مايو 2019، وأنه متمسك بأم أولاده، وبعدها رفعت أنغام دعوى خلع على الموزع الموسيقى وأن الانفصال وقع بينهما منذ 5 شهور.

وحتى يضع أحمد إبراهيم حداً للإساءة التى انهالت على أنغام من قبل البعض، حرص على الاعتذار لها علناً بصورة وهو يقبل رأسها، مما دفع البعض للتساؤل هل عادا مجدداً؟ إلا أن أنغام مازالت متمسكة بالطلاق.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى فى الفترة الأخيرة كانت حديث السوشيال ميديا بعد الخلاف الذى وقع مع مدير أعمالها محمد وزيرى، وتداولت أنباء عن أزمة عاطفية بينهما، أدت إلى تصاعد الخلافات مؤخراً، فيما تلتزم النجمة الصمت فخرج وزيرى للعلن وأعلن زواجه السرى منها.

وبدأت الأزمة بين وزيرى وهيفاء فى شهر مايو الماضى، حيث تقدمت هيفاء وهبى، من خلال وكيلها القانونى بمصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ"محمد وزيرى"، وقال محامى هيفاء وهبى، فى بلاغه إن محمد وزيرى كان يعمل مديرًا لأعمال موكلته فى مصر، وكان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التى تخصها كما كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك فى حساب هيفاء وهبى.

وبعد أن رفعت هيفاء وهبى قضية ضد وزيرى لمطالبته بإرجاع أكثر من 4 ملايين دولار أخذها دون وجه حق، لجأ وزيرى بدوره للقضاء وتحديداً شؤون الأسرة لإثبات زواجه سراً من الفنانة اللبنانية، إذ رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة يطالب فيها بإثبات تلك الزيجة.

لتقوم النجمة اللبنانية بالرد عبر منشور على "قصص انستجرام"، بأن ادعاء إثبات زواج المدعى عليه كلام عار من الصحة، متوعدة باتخاذ الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.

وأظهرت وثيقة مسربة أن محمد وزيرى، الذى كان يعمل مدير أعمال سابقا لهيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو فى نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء وهبى.

آخر خلافات المطربات فى الوسط الغنائى مع أزواجهم المطربة شيرين عبد الوهاب التى كانت حديث التواصل الاجتماعى أمس الخميس، بعد حدوث مشاجرة بين شيرين وحسام حبيب زوجها داخل الفيلا الخاصة بهما والتى وصلت إلى التراشق بالألفاظ وطلب شيرين للطلاق، ورغم تأكيد شهود العيان للواقعة التى حدثت فى مدينة الرحاب إلا أن الثنائى نفيا تلك الأخبار على صفحاتهم الخاصة عبر السوشيال ميديا.

ونفى حسام حبيب صحة ما تداوله البعض بشأن وجود خلافات مع زوجته ‏شيرين عبد الوهاب، مقتبسًا آية من القرآن الكريم فى تغريدة له عبر حسابه ‏الرسمى على تويتر، مغردًا: ‏‎"‎فِى قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا‎"‎‏.‏

كما قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمى على "تويتر": ‏‏"قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أى أساس من الصحة ومش ‏مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبى".‏

ولكن شهود العيان أكدوا استعانة شيرين عبد الوهاب بالمطرب أحمد سعد بعد ‏أن اشتد الخلاف بينها وبين حسام حبيب، ونجح سعد فى الصلح بين ‏الزوجين، وغادر الرحاب وقد تصالح ‏الزوجان، فهل تسعى شيرين لنفى ‏الأزمة بعد الصلح مع حسام حبيب؟

وحاولنا التواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب إلا أن ‏كل منها رفض التعليق على الأمر وأغلقا هاتفهما، وفضلا التعليق على ‏الأزمة ونفيها من خلال حسابتهما على السوشيال ميديا.

 
نجوم (1)
 

نجوم (2)
 

نجوم (3)
 

نجوم (4)
 

نجوم (5)
 

نجوم (6)
 

نجوم (7)
 

نجوم (8)
 

نجوم (9)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر