حسن عبد الله: سعيد بالعمل أمام خالد النبوى واستفدت من نصائح حميدة

 حسن عبدالله حسن عبدالله
 
جمال عبد الناصر

قدم الفنان حسن عبد الله فى مسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض فى شهر رمضان ويعاد عرضه حاليا على قناة ON شخصية الرائد عصام الوكيل وهو ضابط شرطة كان يخدم فى الاسكندرية مع "ياسين " خالد النبوى وبعد فترة استقال ياسين وذهب إلى المحاماة وانتقل عصام من الإسكندرية إلى القاهرة ويجمع عصام ويسن قضية مقتل نهى المتهم فيها شقيق خالد النبوي.

وأوضح حسن عبد الله أن شخصية يمثل نوع من الضباط المميزين فى جهاز الشرطة المصرية فهو ضابط مباحث مجتهد لديه جانب انسانى واضح فى شخصيته وملتزم بالقانون ولكن مهتم بروح القانون أيضاً وطوال الوقت يسعى للكشف عن الحقيقة بصرف النظر عن المحسوبيات او أى ضغوط.

وأشار حسن عبد الله فى تصريحات لـ"عين": تم ترشيحى للشخصية من جانب الأستاذ محمد على مخرج المسلسل وهذا هو ثالث عمل يجمعنى مع هذا المخرج الذى أحبه واتمنى تكرار العمل معه لانه يهتم بالممثل ومقتنع بموهبتى وهذا يجعلنى اجتهد أكثر واعمل فى راحة نفسية وتحمل مسؤولية تجاه العمل بأن تركز وتخرج افضل ما عندك من مجهود كى تثبت انك عند حسن ظنه كمخرج. 

وأوضح عبد الله أنها المرة الثانية لى فى العمل مع الأستاذ محمود حميدة بعد فيلم "يوم من الأيام" وكم كنت مستمتعا بالعمل مع الاستاذ حميدة هذه الخبرة الكبيرة والمدرسة المميزة واتمنى أن أكون خليفته واتمنى العمل معه مرة ثالثة ورابعة وخامسةو ولى الشرف انى قد مثلت أمامه.

وأوضح أيضا: أما بالنسبة للدور فقد كان معظم مشاهدى بالمسلسل أمام الممثل الكبير العالمى خالد النبوى وهذا كان له مردود كبير بداخلى فهذا الرجل ممثل من العيار الثقيل ويجعلك تمثل وانت فى قمة تركيزك وفى قمة الجدية فهو لا يشغله سوى الشخصية وعلاقتها بمن حوالها من شخصيات وتفاصيل وهذه الجدية الشديدة جعلتنى ازيد فى تركيزى ومراجعتى للشخصية فقد كنت دائما فى اختبار كبير مع نجم له جمهوره مثل خالد النبوى.

وأكد حسن عبد الله على أنه كان فى اختبار قائلا: الاختبار نتيجته أما نجاح مبهر أو سقوط إلى القاع دون شفقه أو رحمه واعتقد اننى قد نجحت فى الاختباربداية من قول استاذ خالد النبوى لى باننى ممثل شاطر ونصائحه لى والتى أقر بأنها نصائح لممثل شاطر قادر على إدراك هذه النصائح لتجعل منها اهم واقوى واطراء الاستاذ محمود حميدة لى ولأدائى كانت أيضا شهادة مهمة.

وقال أيضا: كل فريق العمل كان متميز والفنانة ريهام حجاج استمتعت بالعمل معها ونشأت بيننا صداقة وهى طاقة إيجابية عظيمة ولا تتأخر فى اعطائك الدعم فهى مجتهدة بالعمل جدا ونجمة بمعنى الكلمة وكثيرا ما كانت تدعمنى وتثنى على أدائى وهذا كان يدفعنى إلى الافضل دائماً كما أن الجهة المنتجة وفرت للعمل كل ما يحتاجه والمؤلف ايمن سلامة كتب المسلسل بحرفية وتشويق جعل المشاهد متلهف لمعرفة أحداث العمل حتى آخر حلقة وهذا نجاح كبير للسيناريو وللإخراج. 

 حسن عبدالله (1)
 

 حسن عبدالله (2)
 

 حسن عبدالله (3)
 

 حسن عبدالله (4)
 

 حسن عبدالله (5)
 

 حسن عبدالله (6)
 

 حسن عبدالله (7)
 

 حسن عبدالله (8)
 

 حسن عبدالله (9)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر