صور.. فندق يتيح لنزلائه النوم على ارتفاع 1600 متر فى سويسرا

 فندق سويسرا فندق سويسرا
 
آسر أحمد

إذا كنت من رواد الفنادق التقليدية ومحبى السفر، فلابد من خوض التجربة الجديدة من الفنادق السياحية التى تم تصميمها فى سويسرا بفندق جديد فى الهواء الطلق يتيح لنزلائه النوم على قمة الجبال تحت إضاءة القمر وعلى ضفاف البحيرات الشهيرة.

يطل الفندق الجديد على المناظر الطبيعية الخلابة التى تتمتع بها سويسرا، وعدد من البحيرات الخلابة، ويوفر سرير مزدوج لكل شخصين على قمة جبلة بدون أى حواجز، يطل مباشرة على سفح جبل وسط هدوء تام.

coronavirus-disease--covid-19--outbreak-in-walenstadt-1
 

 

coronavirus-disease--covid-19--outbreak-in-walenstadt-2

 

الفندق الجديد يحمل اسم WALENSTADT، وهو صمم خصيصاً من أجل التهوية والسلام النفسي والهدوء لنزلائه الذين يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد في عالم السفر، وهو يتواجد في منطقة شرق سويسرا وليختنشتاين.

وبحسب صحيفة channelnewsasia، فإن الفندق الجديد الذي صممه الأخوان التوأم فرانك وباتريك ريكلين، وشريكهما دانيال شاربونيية، يهدف إلى تغير مراسم الاستقبال التقليدية المعروفة في البلاد في المنتجعات الفاخرة التي دائماً ما يتم التسويق إليها.

swiss-mountains-outdoor-hotel-room

ووفقاً للتقرير، فإن سعر تكلفة قضاء ليلة واحدة في الفندق الجديد هو 295 فرانك سويسري أي ما يعادل 300 دولار أمريكي، ويعمل الفندق الجديد على إطلاق موقعه الرسمي خلال الأيام القادمة بعد تنفيذ إجراءات الفتح الجزئي للبلاد بعد الاغلاق التام الذي شهده العالم بسبب فيروس كورونا.

وفي تصريحات لـ فرانك ريكلين خلال مقابلة صحفية له، قال "أن الفندق الجديد و فكرة لتغير مفهوم العقارات والغرف الفندقية للجميع، واستبدالها بأفكار جديدة"، وأوضح ريكلين ان تصميم الفندق على ارتفاع 1600 متر فوق سطح الأرض في منطقة جريسون الجبلية في شرق سويسرا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر