المشاهد الخارجية لـ«القاهرة كابول» و«بـ100 وش» فى يد مطارات أوروبا

القاهرة كابول القاهرة كابول
 
عماد صفوت

 ينتظر صناع مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب، قرار فتح المطارات لتصوير المشاهد الخارجية، والتى تتضمن ما يقرب من 50% من مشاهد المسلسل، الذى تأجل عرضه فى رمضان الماضى، بسبب جائحة فيروس كورونا، الذى ضرب بلدان العالم، حيث قررت شركة سينرجى المنتجة للعمل توقف تصوير المسلسل وإرجاء المشاهد الخارجية المفترض أن يتم تصويرها فى لندن، لحين انتهاء الجائحة، للتأكد من سلامة الممثلين، وعرض المسلسل فى موسم دراما رمضان 2021.

وفى السياق ذاته، انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بـ100 وش" للنجمين نيللى كريم وآسر ياسين، والذى عرض فى شهر رمضان المنصرم، على عملية نصب قيمتها 850 مليون جنيه، وهربوا إلى سويسرا، ولذلك فى حين تقديم جزء ثان من العمل، سيضطر صناع المسلسل لفتح أحداث الجزء الثانى من المسلسل بالتصوير فى سويسرا، أو أى دولة أوربية أخرى، لتتماشى مع الأحداث.

كما ينتظر صناع مسلسل "خالد بن الوليد" قرار فتح المطارات لتصوير المشاهد الخارجية من العمل، الذى أرجأ صناعه عرضه من رمضان المنقضى، لحين استقرار الأوضاع، حيث كان قد تم تصوير عدد من المشاهد فى دولة الأردن، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجى.

وعُرض مسلسل "بـ100 وش" فى رمضان 2020، وهو مسلسل من بطولة كل من: نيللى كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسى، ولؤى عمران، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وقدمت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من صالون حريمى خاص بها، وتتوالى الأحداث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر