شريف عرفة يباشر التحضيرات الأخيرة لفيلم «النمس والإنس» قبل انطلاق تصويره

شريف عرفة شريف عرفة
 
مروى جمال
يباشر المخرج شريف عرفة التحضيرات النهائية لفيلم "النمس والإنس"، للنجم محمد هنيدى، ومعاينة الديكورات واستوديو شريف عرفة، الديكور الرئيسى للعمل، استعدادا لانطلاق التصوير الفترة المقبلة، ويقوم بتسكين الأدوار كل شخصية فى الوقت الحالى، ذلك مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة من فيروس كورونا، وتعقيم أماكن التصوير بشكل دائم.
 
ويحرص صناع الفيلم خلال الفترة الحالية على تجهيز كل المتطلبات؛ لضمان سلامة أبطال العمل من ناحية، ولكى يتم إنجاز التصوير فى أسرع وقت، وليخرج فى أفضل صورة من ناحية أخرى.
 
ومن المقرر بدء تصوير العمل نهاية الشهر الجارى، بعد الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للعمل، والاطمئنان على صحة بطل العمل، بعد إجرائه عملية قسطرة فى القلب، وتركيب دعامتين.
 
يذكر أن المخرج شريف عرفة وشركة الإنتاج تعاقدا مع كل من: محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، للمشاركة فى بطولة "النمس والإنس"، وجارٍ التعاقد مع مجموعة أخرى من الممثلين خلال الأيام المقبلة.
 
ويعود محمد هنيدى بفيلم "النمس والإنس" إلى السينما بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" عام 2017، بمشاركة درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى ومحمود حافظ، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر