فيديو.. شذى حسون تطرح أحدث أغانيها «أخاف أحجى» على يوتيوب

شذى حسون شذى حسون
 
محمود جلال
طرحت المطربة العراقية شذى حسون، أحدث أغانيها "أخاف أحجى"، على موقع يوتيوب، وهى من كلمات على خصاف، وإعادة توزيع حسام الدين، والإخراج الموسيقى على القاسم، ويقول مطلع الأغنية: أخاف أحجى.. وعليه الناس يقلون.. تولع بالمحبة.. وصار مجنون".
 
من ناحية أخرى طرحت شذى حسون مؤخرا أغنية "واعر" على طريقة الفيديو كليب التى لحنها لها الموسيقار طلال، من كلمات الشاعر خالد المريخى، وتوزيع حسام كامل، وتولى علاء الأنصارى مهمة إخراج الكليب.
 
 
 
 
الأغنية قدمتها شذى حسون باللهجة المغربية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية، عمل فنى جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقى، خطفت به شذى حسون الأضواء، ليضاف إلى سجل نجاحاتها الفنية، ليكون جمهور وعشاق الفن المتميز على موعد فريد مع أغنية وكليب طربى بامتياز، لما يحمله العمل من فكر فنى موسيقى وأسلوب رشيق.
 
يذكر أن شذى حسون نعت الفنان الراحل كامل إبراهيم، الذى رحل فى فترة الماضية بعد صراع مع المرض، قائلة: حزينة جدًا على وفاة ممثلنا الراقى واللى تعلمت منه فى أول دور بطولة وياه، الله يرحمه كامل إبراهيم، الوطن العربى فقد فنان كامل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر