فى زمن كورونا.. أفكار هدايا عيد ميلاد مناسبة للوقاية من الفيروس

كمامة ومطهر كمامة ومطهر
 
نورا طارق
بعد أن غيرت جائحة فيروس كورونا وجه العالم، كان من الطبيعى أن يمتد هذا التغيير إلى طبيعة الهدايا المتبادلة بين الناس على اختلاف علاقتهم، وأصبحت غالبية الهدايا فى الوقت الحالى لها جانب عملى، إما تساعد على التسلية خلال الجلوس فى المنزل أو تساعد على العمل من المنزل أو حتى تساعد على الوقاية من الفيروس، لذا إليك اقتراحات بهدايا تلائم الأشخاص الذين يحتفلون بعيد ميلادهم فى ظل انتشار الجائحة. 
 
 
كمامة ومطهر

يمكن شراء علبة من الأقنعة الطبية وزجاجات من المطهرات كهدية خلال هذه الفترة من انتشار فيروس كورونا المستجد، لأنها تعتبر من الهدايا العملية التى تساعده فى الوقاية من فيروس كورونا من خلال ارتداء قناع الوجه أثناء الخروج من المنزل، والمطهر لتطهير يده طوال الوقت من الفيروسات والجراثيم.

كمامة ومطهر
كمامة ومطهر

 

بلاى ستيشن

أجبر فيروس كورونا العالم على الجلوس بالمنزل، طوال الوقت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، لذلك يحتاج الإنسان لوسائل ترفيه وتسلية للتخلص من الشعور بالملل خلال فترة الجلوس بالمنزل، لذلك يفضل شراء مجموعة من الألعاب الكلاسيكية مثل السلم والثعبان وأوراق الكوتشينة، أو "بلاى ستيشن"، للعب مع أفراد الأسرة والتخلص من الشعور بالملل.

بلاى ستيشن
بلاى ستيشن

 

مجموعة من الروايات

يمكن أيضًا شراء مجموعة من الروايات المفضلة لمن تقدم له الهدية، والتى تساعده على تخلص من الشعور بالملل طوال فترة العزل المنزلى، وقضاء الوقت فى قراءة الروايات المختلفة.

كتب
كتب

 

مجموعة من الأفلام

يفضل أيضًا تجميع الأفلام المفضلة له، والتى تساعده على التخلص من الشعور بالملل خلال فترة العزل المنزلى، خاصة الأفلام الكوميدية. أو تكون الهدية عبارة عن اشتراك فى واحدة من شبكات البث عبر الإنترنت. 

مشاهدة الأفلام
مشاهدة الأفلام

 

شراء تورتة مرتدية كمامة

يمكن إرسال تورتة بكمامة والتى تعتبر أحدث أنواع حلوى عيد ميلاد، والتى ابتكرت بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، والذى ألزم الناس بارتداء قناع وجه للوقاية من كورونا .

حلوى
حلوى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر