كورونا يعطل أحلام 3 لاعبين فى الدورى المصرى

عبد الله السعيد عبد الله السعيد
 
حسام الحاج

لا تزال جائحة فيروس كورونا المستجد تلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية خاصة بعد أن أصابت النشاط الرياضى بالشلل فى مختلف بلدان العالم، الأمر الذى أثر توابعه على اللاعبين فى بطولة الدوري.

تجمد النشاط الرياضى فى مصر منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب فيروس كورونا، إلا أنه من المنتظر عودته تدريجيًا منتصف يونيو الجارى حسب تصريحات رئيس الوزراء.

 

كورونا تعطل السعيد عن كسر رقم الخطيب وتريكة

يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين عبد الله السعيد نجم بيراميدز وقبل تفشى فيروس كورونا، ووسط تألقه الكبير فى الدوري، حيث سجل هدفين فى مواجهة بيراميدز ومصر المقاصة فى الجولة الـ 14 من الدوري، نجح السعيد فى أن يصل للهدف رقم 102 ليتجاوز رقم مهاجم الأهلى والزمالك فى القرن الماضي، جمال عبد الحميد، صاحب الـ101 هدف، واقترب من تخطى رقم الأسطورة الأهلاوية محمد أبو تريكة صاحب الـ 106 أهداف، حيث يتبقى أمام متصدر ترتيب الدورى الممتاز، أربعة أهداف فقط و5 أهداف عن أحمد الكأس نجم الأولمبى والزمالك، و6 أهداف عن محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس النادى الأهلى الحالي.

 

كورونا تعطل حلم طاهر طاهر

تسبب فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم مؤخرًا، إلى تبديد أحلام طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الذى كان ينى النفس بالانتقال إلى الاحتراف الأوروبى خاصة في الوقت التي تتكالب عليه أكبر الأندية في مصر للحصول على خدماته.

 

محمد شريف

نجم الأهلى المعار إلى فريق إنبي كان يسير بخطى ثابته مع الفريق البترولى وسحل 9 أهداف احتل بهم صدارة هدافى الدوري المصري وبات قريبا من العودة للقلعة الحمراء خاصة بعد أن انهالت عليه العروض الخارجية من كل ناجية لتأتى جائحة كورونا لتعطل مشوار اللاعب المتألق قليلا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر