ليدى جاجا تتصدر قائمة Billboard 200 بألبومها Chromatica

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
على الكشوطى

تصدرت النجمة ليدى جاجا قائمة Billboard 200 بألبومها السادس Chromatica والذى طرحته موخرا، وهو الألبوم الذى كان من المقرر إصداره فى وقت مبكر، لكنه تأخر بسبب جائحة فيروس كورونا وهو الألبوم الذى يضم 16 أغنية.

 ليدى جاجا اضطرت مؤخرا إلى تأجيل إطلاق ألبومها الغنائى الجديد والذى طال انتظاره ويحمل اسم "Chromatica"، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، والذى تسبب فى تعطيل إقامة الكثير من الأحداث الفنية حول العالم، وكان من المقرر أن تطلق ليدى جاجا ألبوم الغنائى الجديد "Chromatica" فى شهر أبريل الماضى إلا أن انتشار كورونا كان السبب فى تأجيل إطلاقه من جديد.

ألبوم "Chromatica" لليدى جاجا البالغة من العمر (34 عاما) حمل مفاجأة كبرى لعشاق الموسيقى والغناء، وهى تعاون جاجا مع اثنين من أهم نجوم الغناء فى العالم، وهما السير إلتون جون والنجمة الشابة أريانا جراندى.

 
وأغنيات الألبوم هى:
 
 “Chromatica I”
 
  “Alice”
 
  “Stupid Love”
 
  “Rain On Me”  
 
  “Free Woman”
 
  “Fun Tonight”
 
 “Chromatica II”
 
 
 “911”
 
 “Plastic Doll”
 
 “Sour Candy” 
 
 “Enigma”
 
“Replay”
 
 “Chromatica III”
 
 “Sine From Above 
 
 “1000 Doves”
 
 “Babylon”
 
 “Love Me Right” (Target exclusive bonus track)
 
 
وكانت ليدى جاجا قد استطاعت أن تحقق نجاحا ملحوظا، وذلك بعد أن تصدرت قائمة أفضل الأغانى السينجل فى إنجلترا، وذلك بأغنيتها الجديدة "stupid love" التى أطلقتها مؤخرًا، وأغنية "stupid love" لليدى جاجا هى واحدة من أغنيات ألبومها السادس.
 
من جهة أخرى استطاع كليب "stupid love" أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور إطلاقه، فقد وصلت نسبة مشاهدته على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" لأكثر من ٩١ مليون مشاهدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر