حفيد الفنان محمود ياسين يكشف عن علاقته بجده على المستوى الشخصى والفنى

حفيد الفنان محمود ياسين حفيد الفنان محمود ياسين
 
محمود جلال

قال الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، إن جده الفنان القدير محمود ياسين علمه الكثير جدا، سواء فى مجال التمثيل أو خارج التمثيل فى الحياة.

وأضاف محمود لـ"عين"، إن الفنان محمود ياسين، لم ينفعل عليه وأشقائه فى يوم ما؛ لأنه كان حريصا على إسداء النصيحة له دائما، متابعا بالقول: "وكنا نذهب للصلاة سويا فى كل يوم جمعة، وبعد الصلاة نذهب أنا وابن عمتى إلى مكتب جدى ونجلس بالساعات، وكان جدى يتحدث معنا عن الدين وعن الحياة عموما وعن ذكرياته ببورسعيد".

وأوضح أن جده من عشاق بورسعيد، وأنه يحفظ قصص جده، وكان يحكى عن بورسعيد أنها بلد عظيمة، وقال: "جدى كان دائما يقول له لازم تفكر قبل أن تتحدث بأى كلام، وتحضر لأى شىء جيدا حتى لا يلوم عليك أحد ويتصيد لك الأخطاء"، لافتا إلى أن ما تعلمه من جده بالحياة أن لا يبدى بأى معلومة إلا وهو واثق تماما منها.

وأشار إلى أن جده محمود ياسين، من أكثر الناس الذين تعامل معهم، وهو محب كثيرا لمصر، وكان يحكى لهم قصص وتاريخ بورسعيد فى الحرب، وأن من أهم ذكرياته مع جده هى بطولة كأس العالم 2006، حيث إنه كان يجتمع هو وابن عمته عند جده ليشاهدوا المباريات سويا، وأن جده مشاهد جيد، ولم يُضِع مشاهدة مباراة واحدة.

وتابع أن جده الفنان محمود ياسين، يشجع النادى الأهلى، قائلا: "جدى أهلاوى وبيشجع المصرى أيضا، ومن أهم المباريات وذكرياتها جون أبو تريكة فى الصفاقسى عام 2006 واحتفلنا سويا بعد المباراة.

وعن ذكرياته مع جده قال: "كنا نسافر سويا ونقيم فى فيلا واحدة، ولكن كان جدى يستيقظ مبكرا؛ لأن له طقوسه الخاصة بقراءة الجرائد أولا قبل أى شىء".

وعن دخوله فى مجال التمثيل قال إنه تعلم من جده اختيار الموضوعات جيدا، ويجب أن تكون ذات قيمة، وتحمل النصيحة للمشاهد؛ لأن الفن له هدف تربوى للتعليم والتأثير، وقال: "حبيت التمثيل من أفلام الفنان الكبير محمود ياسين ومسلسلاته أثرت فيا، وآخر صورة تجمعنى بيه التى انتشرت على السوشيال ميديا".

يذكر أن محمود عمر ياسين شارك فى رمضان الماضى بمسلسل" الفتوة"، هو من بطولة كل من: ياسر جلال ومى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة، وموسيقى تصويرية شادى مؤنس، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
حفيد الفنان محمود ياسين (1)
حفيد الفنان محمود ياسين

حفيد الفنان محمود ياسين (2)
حفيد الفنان محمود ياسين

حفيد الفنان محمود ياسين (3)
حفيد الفنان محمود ياسين

حفيد الفنان محمود ياسين (4)
حفيد الفنان محمود ياسين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر