فيديو.. أحمد جمال: عمل أغنية «تحيا مصر» بلغة الإشارة للصم أسعدنى

 أحمد جمال أحمد جمال
 
محمود جلال

أعرب المطرب أحمد جمال، عن سعادته البالغة بردود الأفعال فى الفترة الأخيرة تجاه الأغنية الوطنية التى قدمتها تحت اسم "تحيا مصر"، خاصة وأن كثيرا من المواطنين يستخدمونها فى تحدى مقاطع فيديو "التيك توك".

وقال جمال: "هذا الأمر يدخل السرور إلى قلبى، خاصة وأن الأغنية أيضا اتعملت بلغة الإشارة، كما أن مجموعة من الفنانين يتحدون بعضهم من خلال الأغنية بلغة الإشارة، وتعتبر رسالة للشباب الصم، وأنا أهدى نجاح الأغنية للمصريين ولفريق العمل".

أضاف أحمد جمال لـ"عين"، أنه تم تأجيل الألبوم أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو لا يعلم مصيره حتى الآن، ولكن من المقرر أن يطرح خلال موسم الصيف إذا تحسنت الأحوال، مشيرا إلى أن ألبومه يتضمن الألبوم 10 أغنيات طرح منه اثنتين "قصاد عيونى" و"كل سنة وأنت طيب"، ويتبقى 8 أغنيات، متابعا: "أتعاون فى الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء الكبار ومتفائل بالتعاون معهم ومتحمس لطرح باقى الألبوم قريبا".

وعن الحفلات الأون لاين، أشار إلى أنها لفتة جميلة ومميزة تعكس الحرص على صحة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، متابعا بالقول: "بالفعل سبق لى إحياء حفل أون لاين لدعم صندوق مكافحة الإدمان خاصة أننى أحد سفراء هذه الحملة (لا للمخدرات)، وحدث ذلك بالتعاون مع راديو إنرجى قبل شهر رمضان، وأستعد لإحياء حفلين من هذه النوعية خلال الفترة المقبلة".

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال مؤخرا كليب جديدة بعنوان "احنا مش بتوع حداد" التى إهداء الشهيد أحمد منسى وشهداء مصر، وهى من ألحانه، وكلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقى أحمد حسام، وإلهامى دهيمة.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر