شيرين عبد الوهاب تنفى لـ«عين» إصابتها بـ«كورونا»

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
بهاء نبيل

نفت النجمة شيرين عبد الوهاب، الأخبار التى ترددت أمس الأحد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أو ظهور أية أعراض عليها وأنها مجرد شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة.

وصرحت النجمة شيرين عبد الوهاب لـ"عين"، بأنها تتمتع بصحة جيدة ولم تظهر عليها أية أعراض أو أنها أجرت أى مسحات لاكتشاف فيروس كورونا المستجد كما أشيع، مؤكدة، هذا الكلام غير صحيح تماما وأنها مجرد شائعات سخيفة ومغرضة، ولا تعلم مصدرها.

وكانت ترددت شائعات منذ أمس، تفيد بإصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض أعراض الإصابة عليها، وهو ما دفعها للذهاب إلى المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، إلا أن نتيجة المسحة الأولى جاءت إيجابية وهو ما جعل شيرين وأسرتها تشعر بالخوف من هذا الفيروس اللعين لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية وهى المسجة التى جاءت نتيجتها سلبية وهى ما جعل شيرين وأسرتها يشعرون بالارتياح إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هى الفيصل ولكن لا تزال نتيجة المسحة لم تظهر بعد.

ويبدو أن النجمة شيرين عبد الوهاب تتعرض هذه الفترة لبعض الشائعات حيث واجهت أزمة منذ أيام، بانتشار شائعات اضطرت أن تنفيها أيضا بنفسها حول نشوب خلافات بينها وبين زوجها المطرب حسام حبيب، أدت إلى الانفصال، ولكنها نفت كل هذه الأخبار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر