تعرف على حقيقة معاناة بن أفليك من أزمة منتصف العمر

بن أفليك بن أفليك
 
رانيا علوى

هل يعانى نجم هوليوود الشهير بن أفليك من أزمة منتصف العمر؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين محبى وعشاق النجم الشهير البالغ من العمر (47 عاما)، وتحديدا بعد الإشارة إلى أن بن أفليك يواجه صعوبة فى التعامل مع التقدم فى السن، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المتخصص فى التحقق من الشائعات التى تتردد عن نجوم العالمز

وجاء النفى بعد تواصل الموقع مع المتحدث باسم الممثل الشهير، الذى أكد أن القصة غير صحيحة وسخيفة، وأشار إلى أنها لم تكن المرة الأولى التى تنتشر فيها الشائعات حول بن أفليك، وخاصة بعد ارتباطه بآنا دى أرماس.

بدأت الشائعة بنشر موقع "In Touch" تقريرا يزعم أن بن أفليك يقوم بكل ما فى وسعه ليبدو أصغر سنا، فقد أشار مصدر أنه منذ بضعة أسابيع ظهر النجم الشهير بعدد من الصور التى سجلتها عدسات "الباباراتزى"، بعد أن غيّر لون شعره للون أغمق، وذلك بهدف التخلص من الشعر، وأشار مصدر لم يعلن عن اسمه للموقع إلى أن بن أفليك يواجه صعوبة واضحة فى التعامل مع فكرة الاقتراب من سن الـ50".

واستكمل المصدر قائلا إن بن أفليك يعيش حقا أزمة منتصف العمر، ليس فقط باستخدام صبغة الشعر، لكن أيضا يظهر ذلك فى استخدامه حقن البوتوكس والفيلر، والخضوع لجلسات ليزر على الوجه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر