فيديو وصور.. من جديد كاتى بيرى تغنى Daisies وهى حافية القدمين

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

شاركت النجمة العالمية كاتى بيرى فى "YouTube’s Dear Class" لعام 2020، حيث أبهرت المغنية الحامل البالغة من العمر (35 عاما) العالم بتقديمها عددا من أغنياتها المميزة، آخرها أغنية "Daisies" التى أطلقتها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا.

وقد تعمدت كاتى بيرى أن تُظهِر بطنها المنتفخ إثر الحمل، فقد ارتدت فستانا ضيقا باللون الأبيض، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء  "Alexandre Vauthier" ووصل سعره إلى 1599 جنيها إسترلينيا، وما لفت الأنظار أن كاتى فضلت الظهور حافية القدمين، وهى ليست المرة الأولى التى تتخلى فيها النجمة الشهيرة عن حذائها، لكنها المرة الثانية خلال أقل من شعر فكانت المرة الأولى خلال غنائها أغنية "Daisies"  ضمن المباراة النهائية الافتراضية لبرنامج "American Idol" مايو الماضى.

يذكر أن كاتى بيرى قد فاجأت عشاقها فى كليب "Daisies" بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ معلنة عن انتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم، حتى توثق لهذه الفترة المهمة التى تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب "Daisies" هو من إنتاج وإخراج ليزا فولوشى.

كما استطاعت كاتى بيرى أن تحقق نجاحا كبيرا بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة "Daisies"، حيث استطاعت أن تسيطر فى اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات "iTunes" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب موقع "هيدلاين بلانيت".

 
 
 
كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (1)
كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (2)
كاتي بيري 

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (3)
كاتي بيري بحفل يوتيوب

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (4)
حفل امس علي يوتيوب

كاتي بيري بحفل امس علي يوتيوب (5)
حفل يوتيوب

كاتي بيري مايو الماضي بحلقة برنامج  American Idol  (1)
كاتي بيري مايو الماضي بحلقة برنامج American Idol

كاتي بيري مايو الماضي بحلقة برنامج  American Idol  (2)
كاتي بيري مايو الماضي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر