شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لها مع زوجها حسام حبيب وتعلق: مبنبطلش خناق

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
بهاء نبيل
سخرت النجمة شيرين عبد الوهاب، من الشائعة التى انتشرت مؤخرا بشأن مشاجرتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، مما استدعى تدخل صديقها المقرب المطرب أحمد سعد، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" وهى فى أحضان زوجها، وعلقت قائلة: "زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".
 
وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد نفت أيضا الأخبار التى ترددت أمس الأحد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أو ظهور أى أعراض عليها، مؤكدة أنها مجرد شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة. 
 
وقالت شيرين عبد الوهاب، فى تصريح خاص لـ"عين"، إنها تتمتع بصحة جيدة، ولم تظهر عليها أى أعراض، أو أنها أجرت أى مسحات لاكتشاف فيروس كورونا المستجد كما أشيع، مؤكدة، هذا الكلام غير صحيح تماما، ومجرد شائعات مغرضة، ولا تعلم مصدرها. 
 
وترددت شائعات تفيد بإصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض أعراض الإصابة عليها، وهو ما دفعها للذهاب إلى المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، وكانت نتيجة المسحة الأولى إيجابية، وهو ما جعل شيرين وأسرتها يشعرون بالخوف من هذا الفيروس، لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية، وجاءت نتيجتها سلبية، الأمر الذى جعل شيرين وأسرتها يشعرون بالارتياح، إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هى الفيصل، ولكن لم تظهر النتيجة حتى الآن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر