عادل إمام وشيرين أبرزهم.. شائعات إصابة النجوم بالكورونا تطول هؤلاء

عادل إمام عادل إمام
 
عادل عبد الله

يبدو أنه لا صوت يعلو هذه الأيام على صوت الإصابة بالكورونا، ولكن إصابة النجوم بهذا المرض تحظى باهتمام وتلفت أنظار الجماهير فى كل مكان، ولذلك يتجه بعض ضعاف النفوس على بعض الصفحات بمواقع التواصل لخطف اهتمام رواد السوشيال ميديا بهذه الأخبار الكاذبة عن عدد من النجوم، وخاصة النجوم الذين يعيشون حالة من الانتعاش الفنى ودائما أخبارهم السارة ونجاحاتهم هى التى تسيطر على أخبار صفحات السوشيال ميديا.

 ومن هؤلاء النجوم التى طالتهم هذه الشائعة المغرضة النجم أمير كرارة، حيث طاردته إشاعة تفيد بإصابته بفيروس كورونا، أطلقها المغرضون، عقب نجاح مسلسله الأخير "الاختيار"، خاصة بعدما كشف المسلسل عن الإرهاب الأسود، والعداوة التى تكنها الجماعات الإرهابية لمصر، وزورت إحدى الصفحات على مواقع السوشيال ميديا اسم "عين" على خبر إصابة النجم أمير كرارة بفيروس كورونا.

 ونفس الشائعة السخيفة انتشرت بالنسبة للفنانة ريهام حجاج، لكنها صرحت لـ"عين"، بأنها ملت وكلت من كثرة الشائعات التى يتم إطلاقها حولها، دون سبب واضح، مشيرة إلى أنها منذ انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضانى "لما كنا صغيرين"، لم تلتق أحدا، وتتواجد فى منزلها، التزاما بالإجراءات الوقائية التى أكدت وزارة الصحة ضرورة اتباعها حفاظا على الجميع.

 كما ترددت شائعات تفيد بإصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض أعراض الإصابة عليها، وهو ما دفعها للذهاب إلى المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، وكانت نتيجة المسحة الأولى إيجابية، وهو ما جعل شيرين وأسرتها يشعرون بالخوف من هذا الفيروس، لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية، وجاءت نتيجتها سلبية، الأمر الذى جعل شيرين وأسرتها يشعرون بالارتياح، إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هى الفيصل، ولكن لم تظهر النتيجة حتى الآن.

ونفت ذلك شيرين فى تصريح خاص لـ"عين"، حيث قالت إنها تتمتع بصحة جيدة، ولم تظهر عليها أى أعراض أو أنها أجرت أى مسحات لاكتشاف فيروس كورونا المستجد كما أشيع، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح تماما، وأنها مجرد شائعات مغرضة، ولا تعلم مصدرها.

 وكذلك طالت الشائعات الكاذبة الزعيم عادل إمام، حيث إنه كان قد عانى من برد شديد ألزمه الفراش وغاب بسببه عن تكريمه فى المركز الكاثوليكى للسينما، بعدها خرج ابنه المخرج رامى إمام، وقال إن الزعيم يعانى من دور برد، ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، قبل أن يخرج الزعيم فى تصريحات تليفزيونية ويؤكد أنه بخير.

كما وصلت الشائعات إلى المطرب محمد حماقى الذى نفى شائعة إجرائه تحليل للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا، موضحا أن ذلك ليس حقيقيا، وأنه فى المنزل، مشيرا إلى أنه تلقى الكثير من الرسائل عبر الواتس آب للاطمئنان على صحته.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر