هالة صدقى: إفيه «لو قلعوا ملط نملط زيهم!» فى مسلسل «ليه لأ» تأليفى

هالة صدقى هالة صدقى
 
عماد صفوت

عبرت الفنانة القديرة هالة صدقى عن سعادتها بحالة الجدل التى أثارها مسلسل "ليه لأ"، بطولة الفنانة أمينة خليل، الذى يُعرض حاليا على إحدى المنصات الرقمية، حيث تلقت هالة التهانى والمباركات على المسلسل، الذى يتضمن 15 حلقة فقط، وهو نوع جديد من المسلسل بدأ يغزو سوق الدراما.

وقالت هالة صدقى لـ"عين"، إنها سعيدة للغاية بردود الأفعال على السوشيال ميديا، خاصة أن المسلسل يتناول قضية مهمة، وهى اختلاف الأجيال، فضلا عن شراسة وصرامة الأهل فى الانفتاح الكبير الذى يراود الأبناء، وخصوصا الفتيات، مشيرة إلى أن العمل سيكون أكثر إثارة فى حلقاته المقبلة، لافتة إلى أن المسلسل يُعرض الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع.

وأشارت هالة إلى أن إفيه "لو قلعوا ملط نملط زيهم!"، فى إشارة منها لرفضها سفر ابنتها -أمينة خليل- للخارج، أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعى، موضحة أن الإفيه اجتاح السوشيال ميديا، وظهرت بعض الكوميكس من خلاله، لافتة إلى أن الإفيه كان من تأليفها وأضافته إلى السيناريو.

 

hhhhhhhhh

 

المسلسل يدور فى إطار اجتماعى يناقش جيل الثلاثينات من العمر، وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد، وبين الرغبة فى التجديد ولو كانت مخاطرة.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللى قادرة"، من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، هالة صدقى عمر السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر