تعرف على شروط كاليفورنيا لفتح دور العرض 12 يونيو الجارى

دور العرض السينمائى دور العرض السينمائى
 
على الكشوطى

كشف موقع جاست جيرد أن ولاية كاليفورنيا وضعت شروطا محددة لفتح دور العرض السينمائى، الذى من المتوقع أن يكون فى 12 يونيو الجارى، مع اتباع الإرشادات الصارمة التى أعلنتها وزارة الصحة العامة بالولاية.

ومن أبرز الشروط هو تحديد عدد الجمهور بنسبة 25٪ أو بحد أقصى 100 شخص، وإعادة ترتيب مقاعد الجلوس؛ للتأكد من أن الضيوف على بُعد ستة أقدام من بعضهم البعض مع السماح لأفراد الأسرة نفسها بالجلوس معًا، ولكن مع الحفاظ على المسافات، كما من المقرر إلزام الجمهور بارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج من الصالات، وأثناء الوقوف لحجز التذاكر، وعدم استخدام المنافع العامة، مثل صنابير المياه داخل السينمات، مع وضع لافتات لمنع الاستخدام.

وفى سياق متصل بدأت شركات الإنتاج الإعلان عن مواعيد عرض الأفلام فى السينمات، من أبرزها فيلم Mulan حيث تم تحديد يوم 24 يوليو المقبل لعرض الفيلم بدور العرض السينمائى، وهو الفيلم الذى كان من المقرر عرضه فى مارس الماضى، لكن تفشى فيروس كورونا حرمه من العرض.

فيلم  Mulan، إنتاج شركة ديزنى نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، ولم يشك أحد فى أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجُرحت خلال المعركة، وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يعفو عنها.

الفيلم من بطولة دونى ين، الذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها، وتجسد دور مولان الفنانة ليو يى فاى، ويشارك بالعمل جيت لى ولى جونج وجايسون لى.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر