صور.. جاستن بيبر وزوجته هيلى يسبحان فى بحيرة بولاية يوتا

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين بموقع ديلى ميل، جاستن بيبر وزوجته هيلى وهما يستمتعان برحلة برية فى ولاية يوتا ويسبحان سويا فى بحيرة طبيعية وسط الجبال.

ويبدو أن الزوجين لا يريدان من فيروس كورونا أن يعكنن حياتهما، فهما يعشيان وكأن لا شىء يحدث حول العالم، حيث حرصا على ضمان العيش فى حضن الفخامة والرفاهية، وذلك خلال رحلتهما فى التخييم إلى حديقة وطنية فى يوتا.

ولم يدخر المغنى، 26 عامًا، وزوجته، 23 عامًا، أى نفقات، للاستمتاع برحلتهما الرومانسية حيث وصلا فى سيارة ترفيهية باهظة (RV) تحتوى على ساونا بالأشعة تحت الحمراء وشواية.

وحرص بيبر على أن تكون الرحلة فاخرة حيث إن الجزء الداخلى من سيارة Marathon Coach، التى يعتقد أنها تكلف أكثر من مليون دولار، تمتلك منطقة معيشة واسعة مع ثلاثة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وإضاءة LED.

تتميز السيارة بستائر داكنة اللون بطول الطابق لضمان حصول الزوجين من مشاهير الفئة الأولى على أقصى قدر من الخصوصية فى رحلاتهما.

وفى سياق آخر أكد النجم العالمى جاستن بيبر أنه استفاد من ثقافة السود فى مشواره الفنى واستوحى منها فى أسلوبه وغنائه ورقصه وحتى أزيائه، وذلك فى ظل الاحتجاجات الحالية فى الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الأوروبية بعد مقتل المواطن جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية، وكتب بيبر عبر حسابه بموقع "انستجرام": ""لقد استفدت من ثقافة السود واستوحيت كل شيء من الثقافة السوداء، أسلوبى، وكيف أغنى، وأرقص، وأؤدى وأزيائى لقد تأثرت بالثقافة السوداء وألهمتنى".

وتابع: "أنا ملتزم باستخدام منصتى من هذا اليوم فصاعدًا للتعلم، وللتحدث عن الظلم العنصرى والقمع المنهجي، وتحديد طرق حتى نكون جزءًا من التغيير الذى تشتد الحاجة إليه".

كان جاستن قد تلقى العديد من انتقادات فى الماضى بسبب تأثر صوته وأسلوبه بالفنانين السود، وكذلك الضفائر الأفريقية المثيرة للجدل التى ظهر بها فى عام 2016.

جاستن بيبر وزوجته (1)
 

جاستن بيبر وزوجته (2)
 

جاستن بيبر وزوجته (3)
 

جاستن بيبر وزوجته (4)
 

جاستن بيبر وزوجته (5)
 

جاستن بيبر وزوجته (6)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر