إيجى ازيليا تفجر مفاجأة وتعلن أنها «أم».. اعرف التفاصيل

إيجى إزيليا إيجى إزيليا
 
رانيا علوى

فجرت النجمة العالمى إيجى ازيليا واحدة من أكثر المفاجآت غير المتوقعة، وهى أن إيجى البالغة من العمر (30 عاما) " أم "، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "جاست جيرد".

فقد كشفت إيجى ازيليا لديها عبر الـ stories الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " Instagram " والتى تضم أكثر من 13.4 مليون شخص أن النجمة الشهيرة "لديها ابن"، فكتبت: "ظللت أنتظر الوقت المناسب لأعلن ولكنى أشعر أنه كلما مر الوقت كلما أدركت أننى سأشعر دائما بالقلق من إعلان هذا الخبر المهم للعالم"، وهى الكلمات التى أثارت بها ازيليا الكثير من الجدل.

بوست نشرته ايجي ازيليا

الغريب أن النجمة الشهيرة لم تكشف عن أى معلومات خاصة بابنها مثل اسمه أو أين ومتى ولد، لكنها فضلت أن تكون قصة ابنها محط تركيز الكثيرين وخاص وسائل الإعلام وكأنها تسعى للبحث عن تسلط الأضواء من جديد عليها.

يذكر أن إيجى إزيليا بدأت حياتها المهنية كمغنية محترفة فى عام 2011 فقد استطاعت أن تبهر عشاق موسيقى الراب باعمالها الغنائية المميزة، وقدمت عددا من الأغانى الناجحة، ومن أبرزها "sally walker" و"started" و"kream" و" fancy " و" pretty girls "، وغيرها.

إيجى إزيليا
إيجى إزيليا
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر