صور.. الأرجوانى يتصدر موضة ألوان صيف 2020

موضة صيف 2020 موضة صيف 2020
 
شيماء سمير
يأتى كل موسم فى العام ويفرض موضة جديدة ومختلفة تميزه وتتناسب مع درجات الحرارة فيه، لذا تختلف التصميمات وأنواع الأقمشة وكذلك الألوان المميزة لكل فصل من فصول العام، وأكثر ما يميز فصل الصيف هو الألوان المبهحة التى يمكن اختيار الإطلالة بها، ووفقًا لموقع مجلة "harpersbazaararabia" فإن لون اللافندر أو الأورجوانى يتصدر موضة صيف 2020.
 
اللافندر موضة ألوان صيف 2020
اللافندر موضة ألوان صيف 2020

لا تقتصر موضة الألوان على الملابس فقط، بل تمتد للإكسسوارات ومكملات الأناقة من الأحذية والحقائب وغيرها، ونقدم لكِ من خلال التقرير التالى بعض أشكال القطع التي طرحتها دور الأزياء ذات اللون الأرجواني التي يمكنك الانتقاء من بينها لمواكبة الموضة.

سوار Anissa Kermiche
سوار Anissa Kermiche

طرحت مصممة المجوهرات Anissa Kermiche سوارًا أنيقًا مزينًا بحجر باللون الأرجواني، ويمكنك ارتداؤه في المناسبات الليلية بشكل خاص.

حذاء ساتان
حذاء ساتان

ويعد هذا الحذاء المصنوع من قماش الساتان الرقيق من أكثر القطع البسيطة التي يمكنها أن تضفي على إطلالتك المزيد من الأنوثة والجاذبية.

بلوزة منقوشة
بلوزة منقوشة

ولأن الملابس أكثر ما تحرص الفتيات على الاهتمام بشرائها، فيمكن للمهتمات باتباع موضة ألوان صيف 2020 اختيار بلوزة باللون الأرجواني ومنقوشة.

نظارة ديور
نظارة ديور

أما عاشقات البحث عن مكملات الأناقة، فقد قدمت لهم دار أزياء ديور نظارة شمسية صنع زجاجها بدرجات اللون الأرجوانى، لإطلالة صيفية متكاملة.

بنطلون
بنطلون

يمكنك أيضًا امتلاك بنطلون جلدى بلون اللافندر، وستشعرين بمجرد ارتدائه بأنك فى حقبة زمنية مختلفة، حيث انتشرت موضة البنطلون الملون فى السبعينيات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر