بعد عقده الجديد.. فان دايك الأعلى أجرا فى ليفربول متخطيا صلاح

فان دايك فان دايك
 
أحمد هريدى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، سيكون اللاعب الأعلى أجرًا فى تاريخ نادى ليفربول، متخطيا النجم المصرى محمد صلاح، بعد موافقته على تمديد عقده مع الريدز، حيث سيوقع اللاعب على العقد الجديد، بمجرد تتويج الفريق بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، الذى أصبح قريبا للغاية من خزائن النادى، بعد غياب 30 عامًا، ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن فان دايك، وافق على تمديد عقده مع ليفربول، سيحصل من خلاله على راتب أسبوعى يصل إلى 220 ألف إسترليني، متخطيًا النجم المصرى محمد صلاح، الذى يحصل على 200 ألف إسترلينى أسبوعيا.

أضافت الصحيفة، أن المدافع الهولندى صاحب الـ28 عامًا، يحصل بموجب عققده الحالى على 180 ألف إسترلينى أسبوعيا، ووافق على زيادة قدرها 40 ألف إسترليني، فى العقد الجديد، الذى سيبقيه داخل قلعة أننفيلد لمدة 5 سنوات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فان دايك، سيوقع على عقده الجديد، بعد تتويج الفريق بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، إذ يحتاج الفريق 6 نقاط فقط، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ 30 عاما.

ويأتى رغبة ليفربول، فى توقيع عقد جديد مع فان دايك، بعد إهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بالحصول على خدمات اللاعب، الذى وصل لصفوف الريدز فى صفقة قياسية بقيمة 75 مليون إسترليني، من فريق ساوثهامبتون، فى يناير عام 2018.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوثصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر