تعرف على موعد انطلاق تصوير الموسم الثانى من «الأنسة فرح»

الآنسة فرح الآنسة فرح
 
مروى جمال

يبدأ صناع مسلسل "الآنسة فرح" تصوير الموسم الثانى من العمل بداية من الشهر المقبل بأحد الاستوديوهات بعد نجاح الجزء الأول من العمل، للنجمة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلانى، وآخرين من النجوم، وحقق نجاحاً جيداً مع الجمهور، بينما لم يحدد القائمون على العمل موعدا لعرض الموسم الثانى حتى الآن.

ويسير صناع المسلسل على الخطة التى تم وضعها منذ البداية لتقديم العمل فى 4 مواسم، حيث تقرر تصوير الجزأين الثالث والرابع بعد شهر رمضان المقبل، مع وجود إضافات بسيطة فى الشخصيات بانضمام فنانين جدد حسب الخطوط الدرامية الجديدة التى ستتم إضافتها على الأحداث.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى ويستكمل العمل المخرج وائل فرج.

وتدورأحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبى الذى تم اقتباس أحداثه منه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر