لو عايزة تكونى مختلفة.. تصميمات متنوعة لخواتم بديلة لدبلة الخطوبة التقليدية

خاتم الخطوبة خاتم الخطوبة
 
كتبت- نورا طارق

تفضل بعض الفتيات أن يكون حفل خطوبتها غير تقليدى وكذلك خاتم الخطوبة، فتتخلى عن الدبلة الذهبية بتصميماتها المختلفة، وتبحث عن خاتم خطوبة بتصميمات مختلفة تتسم بالأناقة، وتعبر عن شخصيتها، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى مجموعة مختلفة من الخواتم الماسية، والتى تجمع بين ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

خاتم ماس بشكل هندسى

يمكن ارتداء خاتم يحتوى على ماس مستدير تقليدي، والذى يبدو متميزًا بوضعه فى وسط مجموعة من الأحجار الصغيرة ذات الشكل الهندسي، ويبلغ سعر الخاتم 3800 دولار، والذى يناسب الفتاة التى تفضل الإكسسوارات ذات الأشكال الهندسية.

خاتم ماس

خاتم ماس

 

خاتم ماس مموج

يتميز الخاتم المصمم بشكل مموج ويحتوى على حجر ماس دائرى، بالأناقة والإختلاف عن الخواتم الماسية التقليدية، ويناسب الفتاة التى تفضل ارتداء الإكسسوارات المميزة، ويبلغ سعر الخاتم 1099 دولارا.

خاتم ماس على هيئة موجة
خاتم مموج

 

خاتم خطوبة يحتوى على ماس أسود

تفضل بعض النساء اللون الأسود سواء فى الملابس والأحذية أو حتى عند اختيار قطع ديكور المنزل، وكذلك الإكسسوارات، مثل خاتم الخطوبة الذى يحتوى على الألماس الأسود، الذى يجعل الخاتم مميز عن خواتم الخطوبة الأخرى، ويبلغ سعر الخاتم 2499 دولار.

خاتم بماس أسود
خاتم بماس أسود

 

خاتم خطوبة يحتوى على قطعة ماس كبيرة

قد تفضل بعض النساء ارتداء إكسسوارات كبيرة الحجم، لذلك يناسبهن خاتم الخطوبة الذى يحتوى على قطعة ماس كبيرة الحجم، الذى يضيف أناقة وجاذبية المرأة، ويبلغ سعر الخاتم 1319.40 دولار.

خاتم ذهبى
خاتم ذهبى

 

خاتم خطوبة من الذهب الوردى

تتميز مجوهرات الذهب الوردي بالأناقة، كما تفضلها الكثير من النساء، لذلك يمكن استبدال الدبلة الذهبية بخاتم مصنوع من الذهب الوردى، ويبلغ سعره حوالى  2799 دولار.

خاتم ذهبى وردى
خاتم ذهبى وردى

 

خاتم خطوبة ذهبى بماس أسود

يمكن ارتداء خاتم خطوبة ذهبى يحتوى على حجر ماس أسود اللون، على هيئة مثلث، يلفت الإنتباه، ويبلغ سعر الخاتم 890 دولارًا.

خاتم بأشكال هندسية
خاتم خطوبة ذهبى بماس أسود

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر