حقيقة استعادة كاتى هولمز قصة حبها لـ كريس كلين

كاتي هولمز  و كريس كاتي هولمز و كريس
 
رانيا علوى

هل استعادت كاتى هولمز قصة حبها وعلاقتها الرومانسية بكريس كلين؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل بين عشاق ومحبى كاتى هولمز، إلا أن موقع "جوسيب كوب" نفى تماما ما تردد وجاء التفى بمجرد التواصل مع المتحدث باسم كاتى هولمز والذى أشار أنها قصة كاذبة.

بدأت الشائعة بنشر موقع "نيوايديا" تقرير يؤكد أن هولمز "تشعر بالملل" بطريقة لا تحتمل وذلك أثناء وجودها فى الحجر المنزلى الذاتى مع عائلتها فى توليدو خوفا من الإصابة بفيروس كورونا " covid-19 " الذى يهدد العالم، وتقضى هولمز وقتها فى مشاهدة "Netflix"، وهو ما أثار اهتمامها بخطيبها السابق مرة أخرى، فقد أشار التقرير أن كاتى هولمز قررت التواصل من جديد بكريس بعد مشاهدة مسلسله الجديد "Sweet Magnolias".

ولمن لا يعرف أن كاتى هولمز وكريس كلاين تواعدا لمدة خمس سنوات، بما فى ذلك خطوبة استمرت لمدة عامين كاملين وانتهت فى عام 2005، قبل أن تتزوج كاتى هولمز من نجم هوليوود الشهير توم كروز.

وأكد مصدر للموقع أن كاتى هولمز لاحظت أنها تابعت التليفزيون بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة وهو ما جعلها تفكر فى السبب الحقيقى وراء ذلك حتى اكتشفت أن كريس والذى كان أول حب حقيقى لها هو بطل المسلسل، وأشار المصدر أن كاتى هولمز أرسلت رسائل ودية لحبيبها القديم لتهنئته بـ"Sweet Magnolias" إلا أن الدائرة المقربة لهولمز تريدها أن تستعيد هذه التجربة وخاصة أن الثنائى هما الآن أكثر نضجا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر