محمود تريزيجيه على قائمة أولويات جالطة سراى التركى بالموسم الجديد

محمود تريزيجيه محمود تريزيجيه
 
رامى عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى يرغب فى التعاقد مع محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا الإنجليزى، حال فشل المفاوضات مع موناكو الفرنسى لشراء اللاعب النيجيرى هنرى أونيكورو الذى سبق وانضم للفريق التركى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكرت صحيفة "aslanarenasi" التركية أن نادى جالطة سراى وضع قائمة تضم 3 لاعبين يسعى للتعاقد مع أحدهم، حال فشل إدارة النادى فى شراء عقد هنرى أونيكورو والذى تقدر قيمة انتقاله بـ15 مليون يورو، وجاء على رأسها النجم المصرى محمود تريزيجيه.

تريزيجيه
 

 

وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه صاحب الـ25 عاماً والذي ينتهي تعاقده مع أستون فيلا يمثل الخيار الأول لنادي جالطة سراي حال فشل التعاقد مع هنري أونيكورو.
 
ويواجه أستون فيلا خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.
 
وشارك تريزيجيه في 31 مباراة بقميص أستون فيلا الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي في مختلف البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.
 
وأبدت أندية فناربخشة وبشكتاش وجالطة سراي التركية في رغبتها في التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها اللاعب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر