صور.. كيفن هارت يصطحب زوجته وأصدقائهما لتناول العشاء فى ماليبو

كيفن هارت كيفن هارت
 
رانيا علوى

يحاول النجم العالمى كيفن هارت أن يقضى وقتا ممتعا مع زوجته وعدد من أصدقائه المقربين بعيد عن أجواء القلق والتوتر التى يشهدها العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا "covid-19" الذى يهدد العالم.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لكيفن هارت وهو بصحبة زوجته إنيكو خلال توجههم إلى مطعم نوبو الموجود فى ماليبو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ظهر الممثل الكوميدى البالغ من العمر (40 عاما) مرتديا ملابس "كاجوال" مكونة من قميص متداخل الألوان وبنطلون جينز إضافة إلى حذاء رياضى باللون الأسود، أما زوجته إنيكو التى تظهر عليها بوضوح آثار الحمل فارتدت ملابس ذات الطابع الكلاسيكى باللون الأسود من تصميم دار أزياء "Off-White".

يذكر أن كشف النجم كيفن هارت شهر مايو الماضى عن انتظاره طفله الثانى من زوجته إنيكو باريش وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة مثل "جاست جيرد".

آخر أعمال كيفن هارت كان فيلم "Jumanji: The Next Level" ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم إلى 125 مليون دولار أمريكى، وكان قد طرح الفيلم بدور العرض يوم 13 ديسمبر من العام الماضى، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارن جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، أنضم النجم العالمى نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.

كيفن هارت في ماليبو (1)
 

كيفن هارت في ماليبو (3)
 

كيفن هارت في ماليبو (4)
 

كيفن هارت ووزوجته في ماليبو (2)
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر