حسن الرداد: مش عارف إيه الاستفادة من شائعات انفصالى عن إيمى

حسن الرداد وايمى سمير غانم حسن الرداد وايمى سمير غانم
 
عماد صفوت

عبر الفنان حسن الرداد عن استيائه الشديد، من الأخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته الفنانة إيمى سمير غانم، حيث تداول رواد السوشيال ميديا خبر انفصالهما خلال الساعات الماضية، مما جعله ينشر تغريدة عبر حسابه الشخصى على "تويتر" قائلاً: "الصحافة الصفراء لا تنتهى.. للأسف فى بعض المواقع مازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

وبسؤال الرداد، أكد لـ"عين" أن ما يتداوله البعض عارى تماماً من لصحة، وأن علاقته بزوجته "سمن على عسل"، مشيراً إلى أنه منذ زواجه تحمل الكثير من تلك الشائعات السخيفة واعتبرها "كلام فارغ"، موضحاً أنه تعود على تلك الشائعات التى تأتى بثمارها، قائلاً "أنا مش عارف اللى بيطلع الشائعات دى بيستفاد ايه".

على جانب سبق أكد الفنان حسن الرداد، أنه لا يملك أى حساب على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، مشيرا إلى أن هناك أحد الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته، حيث قام الرداد بنشر "سكرين" من حساب مزيف باسمه على تيك توك، وعلق عبر حسابه على "فيس بوك"، "الأكونت ده مزيف وأنا ماعنديش أكونت على تيك توك، وغير مسئول عن ما يكتبه هذا الشخص المنتحل"، حيث يتضمن هذا الحساب أكثر من 135 ألف متابع، يعتقد أن هذا الحساب هو الحساب الرسمى لحسن الرداد على تيك توك.

يشار إلى أن حسن الرداد، شارك فى الموسم الرمضانى الماضى، بمسلسل "شاهد عيان"، وشارك فى بطولته بسمة، هنا شيحة، محمد لطفى، وليد فواز، وأخرون، تأليف أحمد مجدى، إخراج محمد حماقى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر