7 مطربين عربا يستعدون لطرح أغنيات وألبومات بلهجات مختلفة.. تعرف عليهم

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
محمود جلال

بدأ عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى التحضير لأغنيات جديدة بلهجات مختلفة، سواء كانت سينجل أو ألبوماتهم، كنوع من التجديد والاختلاف؛ لجذب الجمهور، بينهم خالد سليم، وعاصى الحلانى، وجورج وسوف، وكارمن سليمان، وأصالة، ومحمد فضل شاكر.

 

خالد سليم:

يستعد النجم خالد سليم لتصوير دويتو جديدا باللهجة العراقية، مع الموزع والملحن العراقى حسام كامل، ومن المقرر تصويرها فيديو كليب فى تركيا، لكنه توقف بسبب تصوير مسلسل "بلا دليل"، وانتشار فيروس كورونا.

 

محمد فضل شاكر:

وضع المطرب اللبنانى محمد فضل شاكر، اللمسات الأخيرة لأغنية جديدة بعنوان "غايب عنى" باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور.

 

عاصى الحلانى:

أما عاصى الحلانى فقد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، والتى يتضمن 10 أغنيات، تتنوع من اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية، ومن المقرر طرحه فى أوخرا 2020.

 

جورج وسوف:

يتعاون سلطان الطرب جورج وسوف مع الشاعر ملاك عادل، فى أغنية "سينجل" جديدة باللهجة المصرية، من ألحان محمد يحيى، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

أصالة:

تستعد المطربة أصالة لطرح ألبوم خليجى، لينضم إلى أعمالها الخليجية، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد أزمة فيروس كورونا، وتتعاون أصالة مع الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والملحن سهم، وكان آخر ألبومات أصالة الخليجية بعنوان "سواها قلبى" الذى طرحته فى 2007، لتكرِّر التجربة فى ألبوم "قانون كيفك"، وألبوم "أعلّق الدنيا".

 

ناصيف زيتون:

انتهى المطرب السورى ناصيف زيتون من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "لسه أحبك" باللهجة الخليجية، وهى من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ، ومن المقرر أن يتم طرحه فى شهر يوليو المقبل على يوتيوب.

 

كارمن سليمان:

كما تواصل المطربة كارمن سليمان تسجيل أغانى ألبومها الجديد، الذى تقدمه باللهجة الخليجية بشكل كامل، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيل جميع أغانى الألبوم، ويتولى هندسة صوت ماهر صلاح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر