تعرف على موعد عرض فيلم جيمس بوند فى السينمات حول العالم

جيمس بوند جيمس بوند
 
على الكشوطى

تسبب فيروس كورونا فى تأجيل عرض فيلم جيمس بوند No Time to Die، حيث كان من المقرر عرضه فى شهر أبريل الماضى، وذلك إذا استمرت الحياة بشكلها الطبيعى، إلا أن توغل فيروس كورونا بين البشر تسبب فى تأجيل عرضه لأجل غير مسمى إلى أن استقرت الشركة المنتجة للفيلم على عرضه فى 12 نوفمبر المقبل بالمملكة المتحدة، و20 نوفمبر فى الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أكد موقع فارايتى.

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند، الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج.

 وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند التى يقوم ببطولتها دانييل كريج، بعدما حققت السلسلة التى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسلة الشهيرة.

ويجسد رامى مالك ذو الأصول المصرية شخصية الشرير فى الجزء الجديد، سافين، وهى الشخصية التى ترتدى ماسك فى أغلب مشاهد الفيلم.

الفيلم كان قد واجه العديد من المشكلات، حيث شهد الفيلم انسحاب المخرج دانى بويل؛ بسبب خلافات نشبت فجأة بينه وبين الجهة المنتجة للفيلم، ثم شهد الفيلم زيضا اندلاع حريق كبير داخل استديو التصوير، مرورا بوقوع حادث سيارة كاد أن يودى بحياة سائقها فى مشاهد وُصفت بأنها الأكثر دراماتيكية بالفيلم، إضافة إلى إصابة بطل الفيلم دانييل فى كاحله، مما تسبب فى توقف التصوير لفترة حتى يتعافى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر