إيناس الدغيدى تكشف أسرارا جديدة عن برنامجها.. اعرف التفاصيل

إيناس الدغيدى إيناس الدغيدى
 
مصطفى القصبى

أثارت المخرجة إيناس الدغيدى، هذا العام، جدلا كبيرا؛ بسبب تقديمها برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، حيث قدمت العديد من الحلقات الساخنة والجريئة، والتى جعلت بعض ضيوفها يحتلون التريند.

وخلف الكواليس، شهد البرنامج العديد من الأسرار التى لم يُعلَن عنها من قبل لوسائل الإعلام، سواء فى التحضير أو اختيار الضيوف أو أصعب الحلقات التى أثارت الجدل، ولأول مرة تعلن إيناس الدغيدى عن تلك التفاصيل فى تصريحات صحفية أهمها :

 

1- اعتذار البرنامج للكينج محمد منير بعد حلقة شاكوش

 كشفت الإعلامية إيناس الدغيدى أنها اتصلت بالكينج محمد منير، واعتذرت له، بعد حلقة حسن شاكوش؛ بسبب ما جاء فى الحلقة وتفاصيل مكالمة التليفون بين منير وحسن شاكوش.

وتقول إيناس الدغيدى: "تواصلت مع منير واعتذرت له وأكدت له أن ما حدث "خطأ غير مقصود" وهو تفهَّم؛ لأنه من غير المفروض أن تظهر مكالمة تليفونية فى برنامج".

 

2- كواليس نور هشام سليم.. الأكثر جدلا 

وعن حلقة هشام سليم التى أعلن فيها تحول ابنته إلى ذكر، قالت إيناس الدغيدى: هشام صديقى، وأنا لى معرفة بوالده ووالدته، وهشام أقام فترة طويلة فى الغردقة، وأنا كنت بروح هناك، ووقتها نورا ابنته كنت أعرفها جيدا، وكانت صديقة لابنتى قبل أن تتحول إلى نور، وكنت أعرف تفاصيل القصة، وفى البرنامج ماكنوش عارفين، فعرضت الأمر على الإعداد، وطلبت ألا يكون على لسان شيخ الحارة، وقلت له خليه سؤال على لسانى، ولكن ضميرى وجعنى قبل الحلقة، فتحدثت مع هشام منفردين، ففوجئت إنه بيقولى إنه اتكلم مع نور وسأله، هل يتكلم فى الموضوع ده، فرد عليه نور: "اللى تشوفه يا بابا".

وتابعت إيناس، كل هذه التفاصيل جعلت هشام سليم هادئا فى طرح الموضوع؛ لأنى كنت بتعامل مع الموضوع كقضية لا بد أن نناقشها بهدوء وحكمة وليس كفضيحة، وهشام سليم محترم وصديق، وساند نجله بشكل كبير.

 

3- مقارنة إيناس الدغيدى ببسمة وهبة 

وعن اختلاف هذا الموسم عن المواسم الماضية، قالت إيناس الدغيدى: "الناس بعد فترة غيابى الطويلة كانت جاية تتفرج عليا، بالإضافة إلى المقارنة بينى وبين بسمة.. وما أعتقدش أن بسمة واخدة منى موقف؛ لأنها على قوة قناة تانية".

وأشارت إيناس إلى أنها كانت تعتقد أن البرنامج باسم بسمة وهبة، ولكن تأكدت أنه ليس باسمها، وأنها ليست لديها عداوة معها.

 

4- عروض جديدة بعد نجاح البرنامج

تقول إيناس الدغيدى، إن نجاح برنامج شيخ الحارة كان له صدى واسع وقت العرض، حيث تلقت عروضا لتقديم برامج تليفزيونية أخرى فى قنوات شهيرة ولها جمهور واسع، ولكن هذه العروض لم تأخذ مسار التنفيذ حتى الآن؛ بسبب ظروف كورونا.

وأخيرا عن إمكانية تقديم جزء جديد من شيخ الحارة، قالت إيناس الدغيدى: "لو اتعرض عليا جزء جديد بالتأكيد سأوافق حتى لو قدمت برنامجا آخر".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر