5 لاعبين أهلاوية على مائدة صراع أندية الدورى المصرى

عمار حمدي عمار حمدي
 
سليمان النقر

يتهافت عدج من أندية الدورى الممتاز على لاعبى الأهلى المعارين، سواء الأندية التى يتواجدون بصفوفهم حاليا أو أندية خارجية، ومنهم من يحظون باهتمام أندية خارجية، فى ظل قناعتهم بقدراتهم هؤلاء اللاعبين، ويمنون النفس فى أن يتمكنوا من الحصول على خدمات أحد اللاعبين المطلوبين، وهو ما جعل الأندية تتسابق على الظفر بخدماتهم.

وتترقب الأندية موقف الأهلى من استعادة لاعبيه، ووقتها تغلق الباب أمام الأسماء المطلوبة أو يعلن تجديد إعارتهم وتدخل فى سباق الظفر بخدماتهم، والاستفادة من جهودهم، خاصة بعد تألق أكثر من لاعب فى الموسم الحالي، ولكن أكثر ما يخشوه المطالب المالية العالية التى سيطلبها الأهلى للاستغناء عن أحد لاعبيه.

وأبرز الأسماء التى تتهافت عليها الأندية من معارى الأهلى..

محمد شريف

يتهافت على ضمه أكثر من نادى سواء إنبى الذى يلعب له حاليا أو بيراميدز أو أندية خارجية مثل الاتفاق السعودى ونادى إماراتى.

 

عمار حمدى

يوجد صراع كبير من أندية الدورى على ضم عمار حمدي مثل الاتحاد وسموحة السكندريين وطلائع الجيش "ناديه الحالي" وبيراميدز، بخلاف الأهلي الذي يرغب في استعادته.

 

صلاح محسن

يحاول أكثر من نادي ضم صلاح محسن من الأهلي سواء سموحة الذي يلعب له حاليا أو انبي ناديه الأسبق أو الأهلى ناديه الأصلي، والذي يرغب في استعادته.

 

ناصر ماهر

يهتم أكثر من نادي بالحصول على خدمات ناصر ماهر سواء سموحة الذي يلعب في صفوفه حاليا أو بيراميدز، أو الأهلي الذ يفاضل بين استعادته أو تجديد اعارته.

 

محمد عبد المنعم

تدور منافسة قوية بين سموحة الذي يرغب في الإبقاء على محمد عبد المنعم وبين الأهلي الذي يرغب في استعاده في زل اقناع فايلر التام بإمكانياته الفنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر