الحمل والإنجاب لم يؤثرا على جمال إيجى إزيليا فى أحدث جلسة تصوير

 إيجي إزيليا إيجي إزيليا
 
رانيا علوى

وضعت النجمة العالمية إيجى إزيليا حدا للشائعات الأسبوع الماضى من خلال تأكيدها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" أنها أنجبت ابنا سريا فى وقت ما خلال هذا العام.

لكن نجمة الراب البالغة من العمر (30 عاما) فاجأت محبيها ومعجبيها من مرتادى صفحتها على "إنستجرام" بنشرها عددا من الصور بإطلالة مميزة وخاطفة للأنظار وكأنها تذكر عشاقها بمدى جمالها الذى مازالت تحافظ عليه حتى بعد مرحلة الحمل والإنجاب، وما لفت الأنظار أن إيجى عادت للشعر الأشقر من جديد وذلك بعد أسبوع واحد فقط بنشرها صورة باللون الأحمر.

يذكر أن إيجى إزيليا كشفت مؤخرا عبر الـ stories الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع Instagram، والتى تضم أكثر من 13.4 مليون شخص، أنها لديها ابن، فكتبت "ظللت أنتظر الوقت المناسب لأعلن لكنى أشعر أنه كلما مر الوقت كلما أدركت أننى سأشعر دائما بالقلق من إعلان هذا الخبر المهم للعالم، وهى الكلمات التى أثارت بها ازيليا الكثير من الجدل.

الغريب أن النجمة الشهيرة لم تكشف عن أى معلومات خاصة بابنها مثل اسمه أو أين ومتى ولد، لكنها فضلت أن تكون قصة ابنها محط تركيز الكثيرين، خاصة وسائل الإعلام وكأنها تسعى للبحث عن تسليط الأضواء من جديد عليها.

 
ايجي ازيليا (1)
 

ايجي ازيليا (2)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر