بعد مشاركته بلجنة تحكيم Alhambra.. عازف الجيتار وحيد ممدوح يطرح كليب جديدا

وحيد ممدوح وحيد ممدوح
 
على الكشوطى

يطرح عازف الجيتار وحيد ممدوح فيديو كليب جديدا، من خلال قناته الرسمية على "يوتيوب"، وذلك خلال أيام، وذلك بعدما قام بنشر فيديو كليب لرؤيته الموسيقية لرائعة الرحبانية "البنت الشلبية"، والتى تغنت بها جارة القمر فيروز.

وقال وحيد: "الأغنية من مقام الأغنية هو سلم دو الصغير وهو مقام لا يحتوى على درجة الربع تون الشرقية لهذا السبب يسهل استخدامه فى جميع أنواع الآلات وفى مختلف الأغانى العالمية، ولذلك قمت بعمل رؤية موسيقية له لتناسب مع العزف على الجيتار مع الحفاظ على القالب الرئيسى له".

ومن ناحية أخرى انتهى وحيد من عمله كعضو لجنة تحكيم فى مسابقة Alhambra لاختيار العازف الأفضل من هواة العزف على الجيتار فى العالم، وقال وحيد إنه سعيد بمشاركته فى هذه اللجنة، وإنه وجد العديد من العازفين الهواة المميزين، حيث شارك فى المسابقة الآلاف من الأشخاص من كل مكان فى العالم.

وقال: "فوجئت بإدارة الهامبرا تتواصل معى كسفير منطقة الشرق الأوسط لهم للمشاركة فى لجنة التحكيم مع كل من العازف البرازيلى Pedro Aguiar والإسبانى Carlos Piñana وسعدت بهذا الاختيار، خاصة أن المسابقة شارك فيها عدد ضخم، ولكن فاز فى النهاية، وبعد مداولات بأول جيتار مجانى من الهامبرا José Manuel Alconchel Ortega من الولايات المتحدة الأمريكية".

 
وحيد ممدوح (2)
وحيد ممدوح

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر