اليوم.. جمال العدل ضيف برنامج «أسرار النجوم» مع إنجى على

جمال العدل و إنجى على جمال العدل و إنجى على
 
باسم فؤاد
يحل المنتج جمال العدل، اليوم الخميس، ضيفا على برنامج "أسرار النجوم"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى على، على إذاعة نجوم إف إم، ‏فى العاشرة مساء.
ومن المنتظر أن يتحدث العدل عن نجاح مسلسلى "بـ100 وش" و"خيانة عهد" اللذين قام بإنتاجهما بالمشاركة مع شركة سينرجى، لمالكها ‏رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
مسلسل "بـ100 وش" هو من بطولة كل من: نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب ‏غريب ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.
وجسدت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات ‏نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء صالون حريمى خاص بها، وتتوالى الأحداث.‏
 
مسلسل "خيانة عهد" من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، والعمل من تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر