صور.. أشهر 5 نجمات تعشقن الرياضات الخطرة

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
سارة صلاح

تحاول أغلب الفنانات الحفاظ على رشاقة أجسامهن والظهور بقوام ممشوق ورشيق، ومعظمهن يخضعن إلى تدريبات قاسية للظهور بالشكل المناسب، ولكن بعض الفنانات يعشقن الرياضات الخطرة ويمارسن بشكل يومى حتى وإن لم تتناسب لهن أو تسبب ضررا على صحتهن، وخلال ذلك التقرير نتعرف على 5 نجمات هوايتهن الرياضات الخطرة.

 

سميرة سعيد

الديفا سميرة سعيد تعشق ركوب الدراجات النارية، وتحرص على ذلك من زمن بعيد، ودائما تخضع لجلسات تصوير وهى على الدراجة النارية، وفى إحدى الأغنيات القديمة لها ظهرت وهى تتجول بالدراجة النارية وتغنى.

سميرة سعيد (1)
 
سميرة سعيد (2)
 

حورية فرغلى

تعشق الفنانة حورية فرغلى ممارسة ركوب الخيل، وذلك عرضها إلى الخطر بعد تعرضها إلى إصابة شديدة عندما سقطت أرضا خلال ركوبها الخيل وهو ما تسبب فى إصابتها بالديسك وكسر أنفها، وكان سببا فى إجراء بعض العمليات الجراحية فى أنفها إلا أن الاطباء تسببوا فى كارثة أخرى حيث أتلفوا أنفها.

حورية فرغلى  (1)
 
حورية فرغلى  (2)
 

نيرمين الفقى

تحرص الفنانة نيرمين الفقى، على ممارسة الحركات الصعبة جدا للحفاظ على رشاقتها ولياقاتها، وتؤدى نيرمين تمارين رياضية صعبة، تظهر رشاقة وليونة جسدها.

نيرمين الفقى  (1)
 
نيرمين الفقى  (2)
 
نيرمين الفقى  (3)
 

ناهد السباعى

تستعرض الفنانة ناهد السباعى، لياقتها البدنية من خلال وجودها فى صالة الألعاب الرياضية وتؤدى الحركات الصعبة التى تعرض حياتها أحيانا إلى الخطر.

ناهد السباعى  (1)
 
ناهد السباعى  (2)
 

ميريام فارس

أما الفنانة ميريام فارس تحرص على ممارسة رياضة البوكس بشكل شبه يومى للتخلص من كل الطاقة السلبية والتوتر التى تمر بها، وترى أن ممارسة رياضة "البوكس" يخلصها من كل ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Let us workout and kick all the negativity and stress out 🥊🥊

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر